تواصل معنا عبر

الاهلي

حسام البدري يكشف عن مصيره مع الأهلي الفترة المقبلة


حسام البدري

كشف حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم يالنادي الأهلي، عن مصيره مع القلعة الحمراء، خلال الفترة المقبل، سواء بالتجديد أو الرحيل إلى أي ناد أخر.

حسام البدري: شهر العسل بيني وبين الأهلي لن ينتهى الآن”.

وقال البدري خلال تصريحاته لبرنامج “we مع شوبير”، المذاع عبر إذاعة دي أر إن،  ” لن أرحل عن الأهلي، مشيرًا إلى أن شهر العسل بيني وبين النادي لن ينتهى الآن”.


وأضاف، ” الأنتصارات مع النادي الأهلي أغلي من الأموال، لذلك فأنا أفضل الاستمرار داخل جدران القلعة الحمراء لمزيد من الإنجازات والبطولات”.

حسام البدري: لو لم أكن مدربًا للفريق فعلاقتي لن تنتهى بالفريق

وتابع، ” لو لم أكن مدربًا للفريق فعلاقتي لن تنتهى بالفريق واللاعبين والمدربين، أنا ابن النادي الأهلي وألبي الطلب في أي وقت يحتاجني فيه”.

حسام اليدري: لن أمانع في عودة رمضان صبحي

وعن رمضان صبحي قال: ” لن أمانع في عودته مجددًا إلى النادي الأهلي إذا كانت هذه رغبته، فهو لاعب جيد ويمتلك مهارات جيدة لاسيما وأنه ابن النادي”.

وتحدث عن محمد مجدي أقفشة قائلًا: ” بالطبع لاعب مميز وينتظره مستقبلًا جيدًا، وأتمنى التفاوض معه وضمه الموسم المقبل للاستفاده منه”.

وعن محمد إبراهيم لاعب الزمالك قال: ” أتحفظ بالحديث عن اللاعب، لاسيما وأن العلاقة متوترة الآن بين الناديين، ولكن على كل حال هو لاعب جيد ولا يختلف عليه أحد”.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي