تواصل معنا عبر

الدوري المصري

حسام البدري يوجه رسالة لجماهير الأهلي واللاعبين قبل مواجهة الترجي


جماهير الأهلي

حرص حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي، على توجيه الشكر إلى جماهير المارد الأحمر لمؤازرة اللاعبين قبل مواجهة الترجي التونسي ببطولة إفريقيا.

 


ويلتقي الأهلي مع الترجي يوم السبت المقبل، على استاد رادس، في إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

رسالة البدري للجماهير ولاعبي الأهلي قبل مواجهة الترجي

 

وقال “البدري” في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية النادي الأهلي: ” سعيد بتواجد الجماهير في مران اليوم ومؤازرتهم للفريق قبل مواجهة الترجي الهامة، ودعمهم لي”.

جماهير الأهلي

جماهير الأهلي

وأضاف: “أشكر مجلس الإدارة برئاسة المهندس محمود طاهر على دعمه للفريق، وموافقته على طلب الجهاز الفني بحضور الجماهير لمران اليوم من أجل تشجيع اللاعبين قبل اللقاء المرتقب”.

 

وأكمل: ” نسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام الترجي وخطف بطاقة التأهل للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا وإسعاد جماهير المارد الأحمر”.

 

وتابع: ” نعلم صعوبة اللقاء وقوة فريق الترجي الذي سيتسلح بعاملي الأرض والجمهور، لكن هدفنا التأهل للدور نصف النهائي من البطولة”.

 

 

وواصل: ” لاعبة الأهلي على قدر المسؤولية وجاهزون لمواجهة الترجي والتأهل للدور نصف النهائي”.

 

وأردف: “أشعر ببعض القلق من التحكيم وتأثيره على نتيجة اللقاء، مثلما حدث في لقاء الذهاب حيث غاب التوفيق عن الحكم في العديد من المواقف”.

 

يذكر أن الأهلي سقط في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره الترجي التونسي بهدفين لمثلهما، في اللقاء الذي جمعهما السبت الماضي على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الذهاب للدور ربع النهائي من البطولة.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري المصري