تواصل معنا عبر

الاهلي

حسام غالي يصل الأهلي تمهيداً لعقد جلسة مع عبد الحفيظ


غالي

وصل حسام غالي، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  منذ قليل، إلى  مقر النادي بالجزيرة،  تمهيدا  لعقد جلسة خاصة مع سيد عبد الحفيظ، مدير قطاع الكرة بالقلعة الحمراء.

كان “غالي” قد غادر القاهرة أمس الثلاثاء، عقب انتهاء مباراة الفريق أمام المصري البورسعيد، والتي جمعت بينهما على ملعب الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدوري المصري، وانتهت بالتعادل  الإيجابي بهدف لمثله.


ونشبت مشادة كلامية بسيطة بين اللاعب وحسام البدري، المدير الفني للفريق، عقب استبداله أمس في المباراة قبل انتهاء الشوط الأول.

حقيقة مغادرة حسام غالي مباراة المصري

وحصل غالي على إذن من الجهاز الفني للفريق، بالسفر إلى الساحل الشمالي، من أجل قضاء يوم مع أسرته عقب انتهاء المباراة، وليس عقب انتهاء الشوط الأول كما أدعى البعض.

استعداد الأهلي لمباراة القطن الكاميروني

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره القطن الكاميروني، يوم  السبت  المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من  دور المجموعات بدوري أبطال افريقيا.

ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 8 نقاط، بينما يتصدر المجموعة فريق  زاناكو الزامبي برصيد 11 نقطة، ويأتي الوداد المغربي في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، ويتزيل المجموعة فريق القطن الكاميروني بدون نقاط.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي