تواصل معنا عبر

الاهلي

حسام غالي يواصل مفاجأته ويرفض شارة قيادة النصر السعودي


حسام غالي

رفض لاعب النادي الأهلي السابق والمنضم حديثاً إلى النصر  السعودي على سبيل الإعارة، حسام غالي ، ارتداء شارة قيادة النصر السعودي.

حسام غالي يرفض قرار رئيس نادي النصر السعودي

وأشارت تقارير سعودية، أن غالي رفض ارتداء شارة قيادة النصر السعودي مجدداً، بالرغم من ارتدائها في مباراة الأهلي السعودي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكلاً من الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي “دوري جميل”.


حسام غالي

حسام غالي

وأوضحت التقارير، أن حسام غالي طالب من الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر السعودي، بعدم ارتدائه شارة القيادة في المباريات القادمة مع الفريق، موضحة أن غالي ارتدى الشارة في المباراة السابقة نظراً لغياب قائد الفريق الأساسي إبراهيم غالب للإصابة.

صحيفة سعودية: إدارة نادي النصر تنوي تقديم شارة القيادة لحسام غالي

وذكرت صحيفة الوطن السعودية، أن إدارة النادي كانت تنوي منذ قدوم غالي إلى النصر، بارتدائه شارة القيادة، نظراً لكونه مثل النادي العالمي، بالإضافة إلى أنه كان يحمل الشارة في النادي الأهلي، ووعد الأمير فيصل بن تركي اللاعب المصري  ، بمنحه شارة القيادة، بعد رحيل  المدافع الدولي حسين عبد الغني ، ولكن اللاعب رفض حمل الشارة مجدداً.

يذكر أن حسام غالي قد انتقل إلى صفوف نادي النصر السعودي ، قادماً من الأهلي مقابل 520 ألف دولار ، لمدة موسم واحد، على سبيل الإعارة.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي