تواصل معنا عبر

الاهلي

الزمالك يفاوض ظهير أيسر الأهلي “سرًا”.. واللاعب على أعتاب الرحيل


أحمد مرتضى

بات حسين السيد، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على مشارف الانضمام إلى صفوف الزمالك، المنافس والغريم التقليدي للمارد الأحمر، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

الزمالك يحاول خطف “مارسيللو”

وشهدت الأيام القليلة الماضية، محاولات من جانب القلعة البيضاء، لإقناع مارسيللو، بالانضمام إلى الزمالك، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية.


وكشف مصدر مسئول داخل الزمالك، أن احمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء، أجرى اتصالات مكثفة لظهير أيسر الأهلي، لمعرفة نيته حول فكرة الانضمام إلى صفوف الفارس الأبيض.

الأهلي لم يحدد موقفه من بقاء حسين السيد أم لا

ولم يحدد الجهاز الفني للأحمر، موقفه من بقاء حسين السيد الموسم المقبل من عدمه، حيث أجل حسام البدري، المدير الفني للفريق، إعلان قائمة الراحلين، إلى ما بعد مباراة القطن الكاميروني، لفرض حالة من التركيز على اللاعبين.

شارك مارسيللو مع الأهلي هذا الموسم، في 4 مباريات فقط، كانت أمام وادي دجلة وانبي ومصر المقاصة والزمالك، وخرج كثيرًا من قائمة الأهلي في معظم المباريات المتبقية.

يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة القطن الكاميروني مساء السبت المقبل، بينما يستضيف الزمالك نظيره أهلي طرابلس الليبي، يوم الأحد، على أن تقام المواجهتين على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي