تواصل معنا عبر

الدوري المصري

حسين الشحات: ربنا يسامحكم


حسين الشحات

دعا حسين الشحات صانع ألعاب نادي مصر المقاصة لمنتقديه بالسماح والهداية وذلك في بث مباشر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

الشحات: الانتقادات تزيدني إصرارا على التألق

وقال حسين الشحات: “ربنا يسامح كل إللي شتموني وانتقدوني بدون ما يعرفوني.. كلامكم ده بيزيدني إصرار على التألق في المباريات.


حسين الشحات

حسين الشحات

وتألق حسين الشحات في مباراة المقاصة والزمالك التي فاز بها الفريق الفيومي بثلاثية أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري المصري.

بينما أعلن محمد عبد السلام رئيس مجلس إدارة مصر للمقاصة موقفه من انتقال حسين الشحات لاعب الفريق للأهلي والزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل.

وأكد رئيس المقاصة في تصريحات إذاعية أن فريقه مقبل على دوري أبطال إفريقيا لذلك لن يتم الاستغناء عن لاعب بقيمة وحجم حسين الشحات.

وأضاف: “أحب الزمالك ولكن حبي لفريقي أكثر ومن الطبيعي أن أحب ابنى أكثر من أخي.. توقعت تألق حسين الشحات هو وزملائه أمام الزمالك لذلك أنا سعيد بالفوز بثلاثية.

واعتلى حسين الشحات صدارة هدافي الدوري المصري برصيد 8 أهداف بعد تسجيله هدفًا في فوز فريقه بثلاثية على الزمالك.

ويحتل نادي الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 18 نقطة بينما المقاصة صعد للنقطة رقم 12 في المركز التاسع.

وعاد حسين الشحات للتعاقد مع المقاصة منذ التعاقد مع عماد سليمان لتدريب الفريق والذي أعاده لمركزه الأصلي كصانع ألعاب بدلًا من الظهير الأيمن.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري المصري