تواصل معنا عبر

المحترفين

حسين الشحات يسجل ثلاثية ويصنع هدفين في سباعية العين ضد عجمان


حقق فريق العين الإماراتي المُحترف به حسين الشحات “جناح فريق مصر المقاصة المُعار لفريق العين الإماراتي”، فوزًا عريضًا على فريق عجمان الإماراتي بسباعية مدوية دون رد، أحرز منهم حسين الشحات ثلاثية “هاتريك”، ليعزز بهذا الفوز فريق العين مرطزه الأول بجدول المسابقة برصيد 35 نقطة، وليبقى فريق عجمان في المركز السادس برصيد 19 نقطة.

جائت المباراة عامرة بالأهداف على مدار شوطيها، بواقع أربعة أهداف في الشوط الأول وثلاثة أهداف في الشوط الثاني، حيث أحرز للعين كل من حسين الشحات “ثلاثة أهداف” وصنع هدفين وكل من ماركوس بيرج، كايو فيرنانديز، ريان يسلم محمد وأحمد خليل “بواقع هدف لكل منهم”.


وجائت أهداف لاعبنا المحترف حسين الشحات على النحو الأتي:

– حيث لم يستغرق أكثر من 8 دقائق حتى يسجل أسمه بحروف من ذهب مع فريقه “العين”.

هكذا فعل حسين الشحات “جناح مصر المقاصة المُعار لفريق العين الإماراتي”، بعد ان قام بتسجيل هدف اكثر من رائع في شباك منافسه “عجمان”، بعد ان أعتمد على نفسه وسدد بمهارة فائقة، قذيفة قوية من على حدود منطقة الجزاء من ناحية اليسار، لتذهب قوية معلنًة عن إحراز الهدف الأول في الزاوية اليسرى العليا للحارس.

– جاء الهدف الثاني في الدقيقة الـ 24، على إثر تمريرة بينية مميزة وُضع من خلالها الشحات وجهًا لوجه مع حارس عجمان والذي لم يتوانى في إيداعها المرمى المفتوح على مصراعيه، ليصبح هذا الهدف هو الرابع في مسيرة حسين الشحات في الدوري الإماراتي، منذ مجيئه لنادي العين.

– وأخيرًا سجل حسين الشحات نجم فريقه -العين الإماراتي- هدفه الثالث و السابع لفريقه في المباراة في الدقيقة 83 من عُمر اللقاء، لينتهي بعدها اللقاء بفوز العين بسبعة اهداف مقابل لاشئ.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين