تواصل معنا عبر

المحترفين

حسين الشحات يفصح ولأول مرة عن وعده للرئيس بخصوص النادي الأهلي


حسين الشحات ، مصر المقاصة
بعد أن حقق جزء من أحلامه الكروية بإنتقاله للعب في أكبر أندية الخليج العربي “نادي العين الإماراتي”، أعلن حسين الشحات نجم المنتخب المصري لكرة القدم، والمحترف بنادي العين الإمارتي قادمًا من نادي مصر المقاصة، أن انضمامه النهائي لصفوف النادي الإماراتي لن يكون بمثابة “ترانزيت”- على حد قوله- لإنتقاله  للنادي الأهلي المصري خلال الفترة المقبلة.

الشحات يفصح عن وعده للرئيس:

كما أفصح الشحات لأول مرة بأنه بالفعل كان قد أعطى وعدًا للواء محمد عبد السلام “رئيس نادي المقاصة” بعدم إرتداء ألوان قميص أخر في مصر سوى لفريق مصر للمقاصة صاحب الفضل عليه والشهرة الواسعة المتحققة له.

تجربة الإحتراف:

وتحدث نجم المنتخب الوطني المنضم له حديثًا معربًا عن سعادته بتجربته الاحترافية مع نادي العين الإماراتي، ويعتبرها بمثابة خطوة  جيدة لخوض تجربة احترافية أوروبية في المستقبل القريب، لاسيما عند خوضه غمار بطولة كأس العالم القادمة رفقة المنتخب الوطني الأول، كما نوه إلى إنسجامه السريع مع لاعبي الفريق الإماراتي ولا يفكر في الوقت الحالي في العودة للدوري المصري.

منتخب مصر:

أما عن تجربته الأولى كلاعبًا في المنتخب الوطني الأول، أشاد حسين الشحات بالحفاوة والاستقبال من لاعبي المنتخب له، وأن الجميع  في معسكر الفراعنة على قلب رجل واحد، وتوجد حالة من الأصرار والعزيمة لتحقيق نتائج مشرفة بمونديال روسيا القادم.
وأضاف الشحات في اخر تصريحاته على أنه يقيم مع زميله محمد مجدي “قفشة” لاعب انبي في غرفة واحدة ، وأنه لديه إصرار لحجز مكان في التشكيل الاساسي للمنتخب على أن يكون له دورا مؤثرا في مونديال العالم القادم، وتابع بانه لن يفرط في تلك الفرصة التي يحلم بها أى لاعب.

قيمة إنتقال الشحات للعين الإماراتي:

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى أن حسين الشحات كان قد تم الإعلان عن إنتقاله لفريق العين الإماراتي بعقد بيع نهائي لمدة ثلاث سنوات بقيمة عقد وصلت لـ 55 مليون جنيه مصري، ليصبح بذلك هو أغلى لاعب مصري منتقل حديثًا من الدوري المصري للخليج العربي.
وجائت خطوة بيع الشحات للعين الإماراتي، بعد فترة من التكهنات حول مصير اللاعب في الفترة الأخيرة، والتي ربطت فيها العديد من التقارير الرياضية اسم اللاعب بالنادي الأهلي المصريز


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين