تواصل معنا عبر

الدوري الإنجليزي

حقيقة مفاوضات برشلونة مع محمد صلاح


أثارت أنباء دخول محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي دائرة اهتمامات نادي برشلونة الإسباني للانتقال إليه في الموسم المقبل الجدل بين عشاق ومحبي الفرعون المصري.

محمد صلاح وبرشلونة يثيران الجدل

ورأى مؤيدو انتقال صلاح إلى برشلونة إلى أن الفرعون المصري يمكنه التألق مع الفريق الإسباني وسد العجز في السرعات التي قلت لدى نجومه لكبر سنه.


محمد صلاح

محمد صلاح

أما معارضو الصفقة فيرون أن محمد صلاح ما زال يحتاج إلى الوقت حتى يمكنه الانتقال إلى برشلونة ويجب الصبر قليلًا حتى يكون قد توهج أكثر.

ويستدل أصحاب هذا المنطق أن محمد صلاح عندما ينتقل حاليًا إلى برشلونة ستتم مقارنته بنيمار داسيلفا المنتقل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي لأنها مقارنة لا تصب في صالحه على الإطلاق.

يأتي ذلك في الوقت الذي لم يخرج فيه أي تصريح رسمي من برشلونة أو ليفربول أو محمد صلاح عن أي مفاوضات بين الأطراف الثلاثة، وإنما أصحاب هذه الأنباء كانت عبارة عن صفحات على فيس بوك فقط نقلًا عن إذاعة راديو كتالونيا التي لا يتواجد عبر حسابها على تويتر أي معلومات تخص الصفقة.

وتألق محمد صلاح مع ليفربول هذا الموسم وقاده مؤخرًا للفوز على ماريبور السلوفيني بسبعة أهداف نظيفة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وسجل محمد صلاح هدفين أمام ماريبور وصنع آخر لزميله فيرمينو لينال إشادة الجميع في ليفربول والصحف العالمية كما حصل على لقب رجل المباراة.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري الإنجليزي