تواصل معنا عبر

الدوري المصري

عضو الجبلاية يكشف السبب “الحقيقي” وراء غياب حكم الفيديو عن مباراة الزمالك


حكم فيديو

أكد عصام عبد الفتاح، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، والمشرف على لجنة الحكام الرئيسة بالجبلاية، أن غياب حكم الفيديو عن مباراة الزمالك أمام الاتحاد السكندري، المقرر إقامتها في السابعة مساء اليوم الخميس، لأنها ضمن مؤجلات الاسبوع الـ33.

كانت الجبلاية، قد أقرت الاستعانة بحكم الفيديو، خلال مباريات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري، أما مباراة الزمالك والاتحاد السكندري فستقام ضمن مباريات الأسبوع رقم 33 من مسابقة الدوري الممتاز، لذلك لن يتم الاستعانة فيها بحكم الفيديو.


وأشار عبد الفتاح، إلى أن تطبيق تجربة تقنية الفيديو في مباريات أمس، شهدت نجاحًا كبيرًا، حيث تم الاستعانة به في مواجهات الشرقيه مع المقاصه، والداخليه مع طنطا، وأسوان مع دجلة.

وأوضح عضو الجبلاية، ان تقنية الفيديو، كشفت بعض الأخطاء التى وقعت فى المباريات أبرزها، احتساب ضربة جزاء لصالح الشرقيه بطريقه مباشرة عن طريق حكم الفديو أحمد الغندور بعد اتصال بالساعة بحكم الساحة صبحى العمراوى بدون مشاهد الفيديو وهذا شئ جيد يؤكد على تعاون الحكام معا كما استعان محمد فاروق حكم مباراة الداخليه مع طنطا واشهر الكارت الاصفر للاعب الداخليه بعد مشاهدة الفيديو، مما أخرج المباريات الثلاثة بلا أي أخطاء.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري المصري