تواصل معنا عبر

دوري أبطال أفريقيا

حلان أمام البدري للتخلص من “ورطة” عاشور قبل مواجهة النجم


مباراة الاهلي والترجي

تأكد بشكل كبير عدم إمكانية لحاق حسام عاشور، لاعب سط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بمباراة الأحمر أمام النجم الساحلي، والمقرر إقامتها في السابعة والنصف مساء الأحد المقبل، على ملعب الأولمبي بسوسة، ضمن منافسات ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري ابطال أفريقيا.

عاشور، تعرض للإصابة خلال مشاركته في تدريبات الفريق الأحمر التي اقيمت امس، إثر التحامه في كرة مشتركة مع زميله صالح جمعة، لم يستطع بعدها استكمال المران.


حسام-عاشور

حسام-عاشور

البدري في ورطة بعد إصابة عاشور

مايشغل بال حسام البدري، المدير الفني للأهلي الآن، هو كيفية التغلب على غياب عاشور، عن مباراة النجم الهامة، ويرصد جول ايجيبت حلين أمام البدري للتخلص من تلك الورطة:

الحل الأول

اللجوء للدفع بأحمد فتحي في خط الوسط، إلى جانب عمرو السولية، للتحكم في منطقة وسط الملعب، وليست المرة الأولى التي يشارك فيها فتحي في هذا المركز، فقد سبق له اللعب في وسط الملعب خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة أمم أفريقيا الأخيرة التي اقيمت بالجابون، بعد إصابة محمد النني، وأدى فتحي بشكل جيد، على أن يدفع البدري باللاعب محمد هاني في مركز الظهير الأيمن.

الحل الثاني

هو اللجوء لدكة البدلاء بشكل مباشر، فالأهلي لديه العديد من الأوراق الرابحة، مثل هشام محمد، المنضم حديثًا إلى صفوف الفريق الأحمر في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، قادمًا من مصر المقاصة، وتم قيده أفريقيًا.

وشارك هشام، في مباراة الترجي الأخيرة التي منحت الأهلي بطاقة التأهل إلى نصف النهائي، وبالرغم من أنه شارك في الدقائق الاخيرة من عمر المباراة، إلا أنه نجح في نيل إشادة من الجميع.

 

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من دوري أبطال أفريقيا