تواصل معنا عبر

الزمالك

حمدي النجاز يضع الزمالك في ورطة قبل مواجهة الدراويش


حمدي النقاز

في ترقب للحظات الوصول، تغيب التونسي ” حمدي النجاز ” الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والمنتخب التونسي عن تدريبات الفريق، وجاء الغياب بسبب تأخر موعد وصوله للقاهرة بعد الإنتهاء من الإنضمام لمعسكر منتخب تونس، وينتظر الجهاز الفني للقلعة البيضاء حضوره للنادي للإطمئنان على إصابته بكدمة في القدم.

الزمالك يستعد لمواجهة الدراويش المصيرية:

ويستعد الزمالك في الفترة الحالية لملاقاة فريق الدراويش في قمة الجولة الثلاثين علي ستاد الإسماعيلية، والمقرر إقامته في الثاني من إبريل المقبل.

يذكر أن مباراة الدور الأول كانت قد شهدت تفوق أبناء الإسماعيلية بهدف دون مقابل سجله هداف الفريق، الغائب للإصابة في المواجهة الثانية بداعي الإصابة، الكولومبي المتألق “دييجو كالديرون”.

لماذا تُعد المواجهة مصيرية:

وإستعدادًا للمباراة الهامة والمصيرية، يواصل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تدريباته علي ملعب النادي “حلمي زامورا” تحت قيادة الكابتن إيهاب جلال المدير الفني للفريق، حيث يأمل الفريق من مواجهة الإسماعيلي، في الظفر بعدة نقاط، أهمها وأولها على الإطلاق الإقتراب أكثر من المركز الثاني لبطولة الدوري العام ومن ثم الإقتراب كثيرًا من خطف بطاقة التأهل الإفريقية لدوري الأبطال في الموسم المقبل رفقة النادي الأهلي.

وتأتي أهمية اللعب إفريقيًا للنادي الأبيض، كون الفريق قد سجل خروجًا مفاجئًا من البطولة الكونفيدرالية الحالية، امام فريق ولايتا ديتشا الإثيوبي بركلات الجزاء الترجيحية.

رد إعتبار:

كما تعتبر مواجهة الأبيض أمام الدراويش بمثابة رد إعتبار لمواجهة الدور الأول التي تم حسمها للإسماعيلي بهدف وحيد دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهم على ملعب ستاد القاهرة، فالمباراة للزمالك بمثابة رسالة قوية موجهة لجميع الفرق بأن أداء الفريق في الدور الثاني مختلف تمامًا أداء الفريق في الدور الأول.

ومن المقرر أن يتوجه الفريق إلى الإسماعيلية يوم الأحد المقبل، استعدادا لخوض المباراة يوم الإثنين المقبل (الثاني من أبريل) أمام الدراويش.

ترتيب الفريقين:

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى أن ترتيب الإسماعيلي في جدول المسابقة يأتي في المرتبة الثانية برصيد 56 نقطة، في حين يلاحقه الزمالك في المرتبة الثالثة في ترتيب جدول المسابقة برصيد من النقاط بلغ 54 نقطة.

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك