تواصل معنا عبر

الزمالك

حيلة غير متوقعة ترسم لعبد الله السعيد الخروج الآمن من الأزمة


عبد الله السعيد

بعد ان أُثبت للجميع وقوع عبد الله السعيد في خطأ فادح بتوقيعه لناديين معًا “الزمالك ثم الأهلي”، من المقرر ان يواجه عبد الله السعيد شبح الإيقاف من 6 أشهر إلى 8 شهور، على حسب اللوائح والقوانين المقررة في الإتحاد المصري لكرة القدم في مثل هذه الحالات.

وعليه فإن السيناريو القادم للسعيد في الملاعب سواء مع الأهلي أو أي فريق جديد من المتوقع ان ينتقل إليه في المستقبل وستكون في هذه الحالة عبر بطاقة دولية مؤقتة مثل ما فعله عصام الحضري حارس الأهلي وسيون السويسري السابق في أزمته الشهيرة مع النادي الأهلي في غبان إحترافه الخارجي.


 ومن الأرجح أن تصدر لجنة شؤون اللاعبين قرارًا ضد السعيد بإيقاف اللاعب لمدة لا تقل عن ه شهور، الأمر الذي يضطر السعيد للتظلم على القرار أمام لجنة التظلمات باتحاد الكرة ولكن لجنة التظلمات ستؤيد قرار إيقاف اللاعب من جانب لجنة شؤون اللاعبين.

ومن هنا سيجد السعيد نفسه مضطراً للتظلم أمام كلاً من اللجنة الأولمبية والمحكمة الرياضية والمحكمة الفيدرالية وفي كل مرة سيتم تعطيل قرار إيقافه لحين الفصل النهائي مما يسمح له باللعب مع أي فريق حتى كأس العالم في روسيا.

عبد الله السعيد على موعد مع الحدث:

وكان فيمن قبل عقد مرتضى منصور “رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك” مؤتمرًا صحفيًا صباح أول أمس السبت- كما قد قال ونوه من قبل- للإعلان عن تفاصيل ومفاجآت عديدة بخصوص فشل صفقة إنتقال عبد الله السعيد للنادى الأبيض، بعد تجديد عقوده مع النادي الأهلى فى الساعات القليلة الماضية.

ولأجل ذلك يترقب الجميع ظهور عقود توقيع عبد الله السعيد لنادى الزمالك خلال المؤتمر الصحفى السالف ذكره، بخلاف عرض مرتضى منصور فيديو- كان قد نوه له في عديد التصريحات السابقة- يرصد لحظات التوقيع ، وكذلك إعلان تصعيد الأزمة مع النادى الأهلى، للحفاظ على كافة الحقوق الأدبية والمادية لنادي الزمالك.

صفقة جديدة منتظرة لنادي الزمالك:

وعلى هامش إستعراض ملف ازمة عبد الله السعيد، تترق الجماهير البيضاء تصريح لمرتضى منصور ليعلن فيه عن صفقة جديدة “سوبر” لنادى الزمالك للتعاقد معها خلال الميركاتو الصيفى المقبل لتعويض ضياع صفقة عبد الله السعيد، فى إطار سياسة مجلس الإدارة بناء فريق قوى بالموسم المقبل لاستعادة البطولات سواء على الصعيد المحلى أو الأفريقى، ولتعويض الجماهير البيضاء عن إخفاق النادي الأبيض في الظفر بخدمات لاعب منتخب مصر الدولي.

جماهير نادي الزمالك:

وفي خضم الإستعداد من قبل منصور للمؤتمر الصحفي، توافدت بعض جماهير الزمالك على مقر النادي، استعدادا لحضور هذا المؤتمر الذي سيعقده رئيس مجلس إدارة النادي كما تم الإتفاق من قبل .

وومع دخول الدقائق لمنحنى الإعلان عن التفاصيل، قامت جماهير نادي الزمالك، بالهتاف ضد النادي الأهلي وضد رئيسه “محمود الخطيب”، تعبيرًا منهم عن عدم رضاهم مما صدر من مجلس إدارة النادي الأهلي مؤخرًا فيما يتعلق بأزمة توقيع السعيد للزمالك.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك