تواصل معنا عبر

المحترفين

خبير المنشطات يصدم الجماهير المصرية بشأن ” محمد صلاح “


صلاح

في حديث صادم ومقلق، أكد خبير لوائح المنشطات، السيد / محمد بيومي، صباح اليوم الخميس، أن نجم الكرة المصرية ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح مهدد بالفعل بالغياب عن منتخب مصر في بطولة كأس العالم 2018، التي تستضيها روسيا الصيف المقبل (وتحديدًا في الـ 14 من يونية).

تصريحات صادمة بشأن محمد صلاح:

وأضاف في بيومي في تصريحات إذاعية خاصة به : “تصريحات المسؤولين في مصر مغلوطة، الأمر ليس بالسهل، ليس بتلك البساطة التي يصورها البعض، في الماضي كان يتم إجراء كشف المنشطات بعد البطولة وإنتهاء المنافسات، لكن وكالة مكافحة المنشطات (وادا) منذ 4 سنوات بدأت في تغيير نظام عملها.. بإخطار كل الاتحادات التي تشارك في مسابقات عالمية ودولية بإرسال كل برامج الإعداد الخاصة بها قبل أي بطولة وكل المعلومات الخاصة عن اللاعبين”.


وكانت وسائق إعلام مصرية قالت إن الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) هدد باستبعاد محمد صلاح عن مونديال روسيا 2018،  بسبب تغيبه في مناسبتين عن اختبار المنشطات الذي يجرى بصفة دورية على لاعبي المنتخبات المترشحة لهذه المسابقة.

رد إتحاد الكرة المصري:

إلا أن الاتحاد المصري لكرة القدم بقيادة المهندس هاني أبوريدة كان قد تكفل بالرد على ذلك، وطمأن عشاق منتخب الفراعنة ومتابعي صلاح، مؤكدًا بالنيابة عن الإتحاد أن اللاعب لن يتغيب عن كأس العالم القادم.

ولكن وفقًا لحديث خبير اللوائح والمنشطات، محمد بيومي، فإن “محمد صلاح، مهدد بالفعل بعدم المشاركة في كأس العالم بروسيا، بسبب تغيبه عن الحصول على عينات من اللاعبين خلال معسكر (زيورخ) سويسرا الماضي”.

تعقيب خبير اللوائح والمنشطات:

كما أردف قائلًا: “وادا بعدما تحصل على برامج الإعداد تذهب إلى معسكر الفرق لإجراء كشف المنشطات- على أشهر اللاعبين على الإطلاق أمثال كريستيانو رونالدو وميسي وكذا محمد صلاح-، وإذا لم تجد اللاعبين لأكثر من مرة يتم إيقافه، عدم إجراء صلاح كشف المنشطات في المعسكر الماضي ليست مسؤولية اللاعب فقط، بل مسؤولي المنتخب أيضاً”.

كانت هذه التصريحات على عهدة خبير لوائح المنشطات، السيد / محمد بيومي، صباح اليوم الخميس، عبر أثير شبكة الشباب والرياضة، في البنامج الرياضي الخاص بها صباح اليوم، عندما تم الإستفسار منه حول موقف محمد صلاح من المشاركة ببطولة كأس العالم روسيا 2018.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين