تواصل معنا عبر

الاهلي

خناقة جديدة بسبب عبد الله السعيد


عدلي القيعي

نشبت مشادة بين علي ماهر المدير الفني لنادي الأسيوطي وعدلي القيعي مدير التعاقدات بالأهلي بسبب التجديد لعبد الله السعيد وأحمد فتحي ثنائي القلعة الحمراء.

علي ماهر يرد على تصريحات عدلي القيعي

ورد علي ماهر على تصريحات عدلي القيعي التي قال فيها إن الأهلي لا يقف على أحد وهناك سقف معين للتعاقدات والتجديدات حتى لا تحدث فتنة بتصريحات جديدة اليوم.


وقال علي ماهر في تصريحات هاتفية لإذاعة راديو هيتس:” لا يجوز أن يضع الأهلي سقفًا للتجديد لعبد الله السعيد وأحمد فتحي فهما لاعبان كبيران وهذا آخر تجديد لهما وكلا اللاعبين رقم واحد في مركزيهما ومن أفضل اللاعبين في مصر لذلك يجب تقديرهما قبل الاعتزال”.

ماهر: لا يجوز وضع سقف للتجديد للسعيد وفتحي

وأضاف علي ماهر: “من حق عبد الله السعيد وفتحي طلب ما يريدون لأنهما يقدمان مستوى مميزًا والدليل أنهما إذا لم يقدما هذا المستوى فسوف يستغني عنهما الأهلي بلا أدنى شك”.

وأضاف ماهر :”عندما ألبي طلبات هؤلاء النجوم فهذا يعطي طمأنينة لهم فعندما دفع الأهلي 38 مليون في صلاح محسن كان من الممكن أن يحصل عليها هؤلاء اللاعبون وجلب لاعب صغير بدلاً منه وهذا ما يجعل الجميع يريد أن يحصل على أعلى أجر”.

وتابع ماهر: “أمتلك معلومات مؤكدة أن السعيد وصله عرض يبلغ مليوني دولار أي ما يعادل 30 مليون جنيه في الموسم الواحد للرحيل عن القلعة الحمراء”.

يأتي ذلك في الوقت الذي نفى فيه عدلي القيعي مدير التعاقدات بالنادي الأهلي فكرة رغبة عبد الله السعيد وأحمد فتحي في اللعب للزمالك الغريم التقليدي للقلعة الحمراء مؤكدًا أنهما يهدرا تاريخهما بالانتقال وإثارة الغضب بين الجماهير.

عبد الله السعيد

عبد الله السعيد

ترتيب الدوري المصري

1- الأهلي 69 نقطة

2 – الزمالك 48 نقطة

3 – الإسماعيلي 47 نقطة

4- المصري البورسعيدي 45 نقطة

5 – سموحة 39 نقطة

6 – الإنتاج الحربي 36 نقطة

7 – إنبي 36 نقطة

8 – المقاولون العرب 35 نقطة

9 – بتروجت 34 نقطة

10 – الأسيوطي 32 نقطة

11 – طلائع الجيش 32 نقطة

12 – الداخلية 30 نقطة

13 – مصر المقاصة 29 نقطة

14 – الاتحاد السكندري 26 نقطة

15 – وادي دجلة 26 نقطة

16 – طنطا 24 نقطة

17 – الرجاء 18 نقطة

18 – النصر 14 نقطة


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي