تواصل معنا عبر

المحترفين

دفاعاته ليست بهذا السوء.. على طريقتها الخاصة الـ FIFA تحتفل بصلاح “الخارق” !! (صورة)


محمد صلاح
على طريقتها الخاصة، بل على طريقة العظماء، أعلنت شركة “EA SPORTS” المنتجة للعبة كرة القدم الشهيرة “FIFA”، عن بطاقة جديدة خاصة بنجم ليفربول الإنجليزي، المصري محمد صلاح، بعدما نجح في الحصول على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي “البريميرليج” هذا الموسم.

محمد صلاح المذهل:

وعليه فقد أظهر الحساب الرسمي للشركة المنتجة للعبة الشهيرة، صورة لمحمد صلاح وهو يحمل جائزة لاعب العام في الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي اليد الأخرى بطاقته الجديدة في لعبة “FIFA 18″، التي وصل فيها معدله إلى 98، وهو رقم خيالي يصل إليه للمرة الأولى، كتجميع لكل مميزاته في اللعبة، إلا ان الشركة وضعت للاعب الدولي نسبة ضعيفة في الدفاع، على الرغم من تطور مستوى اللاعب على المستوى الدفاعي منذ قدومه للآنفيلد.
صلاح

رقم 98 يعادل أباطرة أوروبا:

يذكر أن رقم 98 المذكور أعلاه، لم يكد المستخدمين أن يلاحظوهم سوى على لاعبين أو ثلاثة على أقصى تقدير داخل اللعبة “كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي” ويأتي من بعيد في كل نسخ اللعبة الشهيرة كل من “آريين روبن، نيمار داسيلفا، تييري هنري أو إيدين هازارد” ليلامسوا هذا الرقم الخيالي.
يذكر ان محمد صلاح أستطاع رسميًا الظفر بجائزة لاعب العام في الدوري الإنجليزي الممتاز، متفوقًا على العديد من نجوم البريمييرليج، أبرزهم صانع ألعاب مانشستر سيتي، البلجيكي كيفين دي بروين.
وفي سياق متصل، فقد فاز ثلاث لاعبين مسلمين من قبل بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي على التوالي وآخرهم محمد صلاح نجم نادي ليفربول الذي توج بالجائزة لعام 2018.
ولحق محمد صلاح بالثنائي المسلم رياض محرز نجم ليستر سيتي ونجولو كانتي نجم تشيلسي اللذين لحقاه بالتتويج بالجائزة.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين