تواصل معنا عبر

كأس السوبر المصري

دليلك في كأس السوبر.. تعرف على القنوات الناقلة للمباراة (صورة)


ينتظر عشاق كرة القدم في مصر بعد ساعات قليلة من الأن، عن الإعلان الرسمي لبطل الموسم المنصرم 2016/2017، عن القطر المصري، عندما يلتقي فريقي الأهلي المصري والنادي المصري البورسعيدي لتحديد بطل كأس السوبر المصري، على أرضية ستاد هزاع بن زايد، بدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة للمباراة:
وحتى تكتمل كل أركان المشاهدة الممتعة، فقد تم الإعلان عن القنوات الرسمية الناقلة للحدث الكروي المصري الهام، والتي تمثلت في ثلاث قنوات مفتوحة “أون سبورت HD، أبو ظبي الرياضية، دبي الرياضية”، على ان تلعب المباراة في تمام السادسة مساًء بتوقيت القاهرة.
وسيتولى مهمة التعليق على المباراة عبر قناة “أون سبورت” الثنائي مدحت شلبي علي القناة الصوتية الأولى، وبلال علام على القناة الصوتية الثانية، بينما يتولي المُعلق الإماراتي علي سعيد الكعبي التعليق علي المباراة عبر قناة أبوظبي.

النادي الأهلي:
ومن المتوقع أن تشهد المباراة حضور جماهيري كثيف من قبل جماهير النادي الأهلي، والتي إعتادت على ملعب هزاع بن زايد، والذي تعد هذه المرة هي الثالثة للنادي الأهلي الذي يخوض مباراة السوبر على العشب الخاص به بصفته بطلًا للدوري العام عن الموسم المنصرم 2016/2017، وتحدو جماهيره آمال عريضة في إقتناص اللقب.

النادي المصري:
أما على صعيد النادي المصري البورسعيدي، فتعد هذه هي المرة الأولى التي يذهب فيها للإمارات لأداء مباراة السوبر المصري، بصفته وصيف بطولة كأس مصر عن الموسم المنصرم 2016/2017، ويحدوا الأمل الجميع في مدينة بورسعيد في عودة نادي المدينة محملًا بالكأس المنشود.

المزيد من كأس السوبر المصري