تواصل معنا عبر

المحترفين

دوري أبطال أوروبا.. الريال يستضيف سان جيرمان في أم المعارك.. وليفربول في مغامرة مثيرة أمام بورتو


دوري ابطال اوروبا

تنطلق اليوم مباريات دوري أبطال أوروبا، في اليوم الثاني لها، بمواجهتين الأولي عندما يستضيف فريق ريال مدريد الإسباني نظيره باريس سان جيرمان الباريسي، على ملعب الأول “سينتياجو بيرنابيو” ، في تمام العاشرة إلا الربع بتوقيت القاهرة، والآخرى عندما يحل ليفربول ضيفًا على بورتو البرتغالي.

ريال مدريد وباريس سان جيرمان:

يدخل ريال مدريد هذا اللقاء متسلحًا بروح معنوية مرتفعة لاسيما وهو بطل النسخة السابقة من البطولة، كما يدخل اللقاء وهو مكتمل الصفوف، وفي كامل قوته الهجومية المتمثلة في الـ BBC “كريستيانو، بيل وبنزيما”، بينما يدخل باريس سان جيرمان هذا اللقاء وهو في المركز الأول للدوري الفرنسي، وهو متسلحًا بأقوى خط هجوم في البطولة بقيادة الثلاثي الرهيب NMC “نيمار، مبابي وكافاني”، ومن المنتظر أن تكون سهرة مروية دسمة تحت بند “أم المعارك الأوروبية”.


بورتو وليفربول:

على الجانب الأخر يستضيف فريق بورتو البرتغالي نظيره ليفربول الإنجليزي على ملعب الأول “دراجاو”، أيضًا في تمام العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، في إطار الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

ويدخل بورتو المباراة رافعًا شعار التحدي والفوز من أجل الذهاب إلى إنجلترا في مباراة العودة بنتيجة جيدة.

بينما يدخل فريق الريدز ليفربول المباراة وهو في قمة الإستعداد البدني والفني للمباراة، خاصة والفريق يضم بين صفوفه أحسن لاعب في قارة أفريقيا وثاني هدافي الدوري الإنجليزي، الدولي المصري “محمد صلاح”.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين