تواصل معنا عبر

دوري أبطال أوروبا

دوري الأبطال.. التعادل السلبي يُنهى مواجهة مانشستر يونايتد وشاختار بفوز على روما بثنائية


انتهت مباراة مانشستر يونايتد الإنجليزي، ونظيره إشبيليه الإسباني، بالتعادل السلبي بدون أهداف ، في المباراة التى جمعت بينهما اليوم الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وبدأ مورينيو المباراة بتشكيل مكون من:


وقرر مورينيو عدم البدء بالنجم الفرنسي بول بوجيا، ليقعد على مقاعد البدلاء، ويدفع بالثلاثي اندير هييرا وماكتومني وماتيتش في وسط الملعب، قبل نزوله بديلًا في الدقيقة 17 بدلًا من هيريرا.

كان بوجبا قد غاب أيضًا عن مباراة فريق أمام هدرسفيلد في دور الـ16 من كأس الاتحاد الإنجليزي، في المباراة التى انتهت بفوز المان يونايتد بثنائية نظيفة، وذلك بداعي المرض.

 

أحداث اللقاء..

تبادل  الفريقين الهجمات، ولكن دون جدوي أو أي خطورة حقيقة على المرمي، حتى انتهى اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف ، ويؤجل حسم المتأهل لدور الـ 8 في مباراة الإياب.

وعلى الجانب الأخر فاز بشكتاش التركي  على نظيره روما الإيطالي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التى جمعت بينهما اليوم الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

أحداث اللقاء..

تقدم لروما اللاعب أوندر في الدقيقة 40 ، قبل أن يتعادل لبشكتاش فيريرا في الدقيقة 52 من عمر اللقاء، ونجح في تسجيل هدف الفوز لبشكتاش اللاعب فريد في الدقيقة 70 من عمر المباراة، ليضع قدمًا في دور الـ8 من البطولة.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من دوري أبطال أوروبا