تواصل معنا عبر

دوري أبطال أوروبا

دوري الأبطال.. تشيلسي ينجو من فخ التعادل أمام أتليتكو مدريد ويغرد منفردًا في الصدارة


نجا فريق تشيلسي الإنجليزي، من فخ التعادل أمام اتليتكو مدريد الإسباني، خلال المباراة التي جمعتهما منذ قليل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري ابطال اوروبا.

تقدم انطوان جريزمان، بهدف الروخيبلانكوس في مرمى كوروتوا حارس مرمى تشيلسي، منر لة جزاء في الدقيقة 40 من أحداث الشوط الأول، ونجح ألفارو موراتا من إنقاذ فريقه من الخسارة وسجل هدف التعادل في الدقيقة 60 من عمر اللقاء، قبل أن ينجح باتوشاي من تسجيل هدف فوز البلوز في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.


جريزمان

جريزمان

تشيلسي يتزعم صدارة مجموعته منفردًا

نجح البلوز في تحقيق الفوز في مباراة اليوم على حساب اتليتكو مدريد، ليتزعم صدارة جدول المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، بعد فوزه على كاراباج بسداسية دون رد، إلا أن الروخيبلانكوس تقدم بهدف وكان الأقرب للحفاظ عليه وانقلبت الطاولة عليه، ونجح البلوز في تعزيز فوزه بعد تألق الثنائي موراتا وباتوشي،في الدقيقة 60 و90، ليرفع تشيلسي رصيده إلى 6 نقاط، احتل بها صدارة المجموعة، يليه روما في المركز الثاني برصيد 4 نقاط لكل منهما.

كان روما قد فاز على كارباج بهدفين مقابل هدف، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط، بينما يأتي الاتليتي في المرتبة الثالثة برصيد نقطة واحدة، أما كارباج فسيودع منافسات البطولة مبكرًا.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من دوري أبطال أوروبا