تواصل معنا عبر

المحترفين

ديلي ستار تفجر مفاجأة وتكشف السر وراء إصابة صلاح (صورة)


في مفاجأة مدوية، كشفت تقارير صحيفة ” ديلي ستار ” البريطانية والمتخصصة في الشئون الرياضية الإنجليزية عن سبب إصابة النجم المصري محمد صلاح، في المباراة التي فاز بها فريقه ليفربول على مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة دون رد، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، أمس الأربعاء بملعب الآنفيلد أرينا “معقل ليفربول”.

إصابة صلاح غير مقصودة:

وقالت التقارير الصحفية الخاصة بالصحيفة، إن إحتفالية صلاح بهدفه ربما هي السبب في إصابته، حيث حاول التزحلق على العشب الأخضر أمام جماهير “آنفيلد” المناصرة لليفربول، ولكن على مايبدو أن ركبته علقت بالفعل في العشب الأخضر- وهو ما أظهرته عدسة الكاميرا الخاصة بإلتقاط فرحة اللاعب بعد الهدف-، ما أدى إلى شد في العضلة الضامة لفخذ اللاعب، ومع مرور الوقت بدأ يشعر ببعض الأوجاع بها، ماتسبب في إعاقة إستكماله لمجريات اللعب وقام بطلب الكشف الطبي على فخذه عند مرور 10 دقائق فقط من بداية شوط المباراة الثاني.


محمد صلاح

وفي هذا الصدد ينتظر ليفربول التقرير الطبي للوقوف على حالة النجم المصري، ومعرفة فترة غيابه، في الوقت الذي أكد فيه مدربه الألماني يورغن كلوب، أن إصابته “لا تدعو للقلق”.

وأحرز “الفرعون الصغير” الهدف الأول، وصنع الثالث لزميله السنغالي ساديو ماني، ليقرب “الريدز” من بلوغ الدور نصف النهائي.

قلق وشكوك:

وعليه فقد تحوم الشكوك وبكل قوة حول مشاركة محمد صلاح فى مباراة الديربي التى تجمع بين ناديه و ايفرتون السبت المقبل بملعب الأخير “جوديسون بارك”، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى كشفت صحيفة “ديلى ميل” الإنجليزية فيما سبق عن إصابة الفرعون المصري فى مباراة فريقه ليفربول أمام مانشستر سيتي بذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا غير مقلقة.

محمد صلاح

ديلي ميل تطمئن الجماهير على صلاح:

وقال مراسل صحيفة “ديلى ميل” إن صلاح تحدث بالفعل إلى يورجن كلوب المدير الفني وطلب من الاستمرار لكن الأخير رفض طلبه.

وأشار إلى إصابة مو ليست خطيرة فهي عبارة عن إجهاد وشد خفيف للعضلة الضامة لكن كلوب أصر على خروجه كإجراء وقائي لحمايته خاصة أن الفريق كان متقدمًا بثلاثية نظيفة.

 

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين