تواصل معنا عبر

المحترفين

ديلي ستار: محمد صلاح يفضل الانتقال إلى برشلونة وليس مدريد


محمد صلاح

أكدت صحيفة ديلي ستار البريطانية، اليوم السبت، أن النجم المصري محمد صلاح لاعب المنتخب المصري والمحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، يرغب في الانتقال إلى برشلونة وليس ريال مدريد في حالة رحيله عن قلعة الآنفيلد.

محمد صلاح يريد مزاملة كوتينيو

وقالت الصحيفة، ” إن النجم المصري يفضل الانضمام إلى صفوف البلوجرانا عن ريال مدريد، ليزامل فيليب كوتينيو والذي رحل عن ليفربول وانتقل لبرشلونة خلال الانتقالات الشتوية الماضية مقابل 160 مليون يورو.


وأضافت، “لقد استحوذ صلاح على اهتمامات  ريال مدريد، ليصبح الصفقة الأهم لهم في الصيف المقبل، وويبقى الفرعون المصري الخيار الثاني لبرشلونة، والذي يريد زيادة النزعة الهجومية للفريق”.

صلاح نجح في تسجيل 21 هدف في الدوري الإنجليزي وذلك في 26 مباراة، وينافس بقوة هاري كين على صدارة جدول هدافي المسابقة، مما يجعله هدف قوى لأي فريق ينافس على البطولات.

جماهير ليفربول تثق في استمرار صلاح مع الفريق

أجرت صحيفة مترو البريطانية، استفتاء أمس الجمعة، بشأن بقاء محمد صلاح أو رحيله عن قلعة الآنفيلد ، وشارك فيه مايقرب من 2000 مشجع.

ويرى 66% من الجماهير الإنجليزي بقاء محمد صلاح في ليفربول، بينما يرى 34% من الجماهير أن النجم المصري سيرحل عن قلعة الآنفيلد في الصيف المقبل.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين