تواصل معنا عبر

الدوري الإيطالي

ذئاب روما تسعى لافتراس السيدة العجوز في الكاليتشو.. الليلة


صلاح

يتحول ملعب الأولمبيكو، في التاسعة إلا الربع مساء اليوم الأحد، إلى ساحة قتالية، عندما يستضيف قمة الدوري الايطالي التي ستجمع بين روما، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، مع نظيره يوفينتوس، ضمن منافسات الجولة الـ36 من بطولة الكاليتشو.

يوفينتوس يحتل المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 85 نقطة، جمعها من فوزه في 27 مباراة، بينما تعادل في أربع لقاءات وخسر مثلهما، بينما يحتل روما وصافة الكاليتشو وفي جعبته 78 نقطة، جمعها من فوز في 25 مباراة، بينما تعادل في ثلاثة وخسر سبعة لقاءات.


السيدة العجوز بدأت تستعيد شبابها، بعدما حجزت مقعدها في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، بعدما نجحت في إقصاء موناكو في نصف نهائي البطولة بنتيجة 4-1 في مجموع اللقائين، ويأمل لاعبو اليوفي في حسم لقب الدوري اليوم على حساب روما، قبل مواجهة لاتسيو في نهائي الكأس يوم الأربعاء المقبل.

على الجانب الاخر، لن يفرط لاعبي ذئاب العاصمة، في تحقيق نتيجة إيجابية خلال لقاء اليوم، في محاولة لتضييق الخناق على يوفينتوس، وتعزيز قدمه في احتلال وصافة الكاليتشو خاصة وان الفارق بينه وبين نابولي صاحب المركز الثالث نقطة واحدة.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري الإيطالي