تواصل معنا عبر

كأس القارات

ذكريات القارات.. المنتخب الأمريكي صاحب معجزة التأهل إلى النهائي بمساعدة من الفراعنة


لا تفصلنا سوي ساعات قليلة على إنطلاق بطولة كأس العالم للقارات، والتي تستضيفها روسيا، خلال الفترة من 17 يونيو الجاري وحتي 2 يوليو المقبل.

 


ومن المقرر أن تكون ضربة البداية عندما يواجه أصحاب الأرض والجمهور المنتخب الروسي ، نظيره المنتخب النيوزيلاندي، في أولي مباريات الجولة الأولي من المجموعة الأولي بالبطولة القارية.

 

“جول إيجيبت” ترصد لكم مشوار المنتخب الأمريكي الدرامي في التأهل لنهائي البطولة عام 2009.

 

بدأ المنتخب الأمريكي تحت قيادة بوب برادلي، المدير الفني للمنتخب المصري سابقاً، بداية لم تجد جيدة على الإطلاق حيث خسروا بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام إيطاليا، ومن ثم الهزيمة في ثاني مباراة لهم أمام  المنتخب البرازيلي بثلاثية نظيف، ليدخلوا  المباراة الثالثة لهم وهم مودعين  البطولة بنسبة 90% ولكن أداء المنتخب المصري  الباهت في هذا الوقت ساعدهم في الفوز  بثلاثة أهداف مقابل لاشئ ليتأهلوا إلى نصف النهائي.

 

واصطدموا بالماتداور  الإسباني  في  نصف النهائي  ونجحوا في الفوز عليه بهدفين  دون رد، في مفاجأة للجميع ، لاسيما وأن المنتخب الإسباني كان مسيطر على المباراة، ليتأهل منتخب العم “سام” إلى نهائي البطولة ويواجه المنتخب البرازيلي مرة أخري.

 

ونجح المنتخب الأمريكي في التقدم على البرازيل بهدفين دون رد، ليقترب من التتويج بالبطولة ولكن لا تاتي الرياح بما تشتهي السفن،  فلم يستطيع لاعبو المنتخب الأمريكي الحفاظ على التقدم بهدفين ليعود منتخب  السلساو ويقلب الطاولة ويفوز عليهم  بثلاثة أهداف لهدفين، ويتوج بطلا لكأس القارات.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من كأس القارات