تواصل معنا عبر

سوشيال

رئيس الزمالك يصدر قرار تعسفي لتعكير صفو إنتصار “الكوماندوز” !!


في قرار ليس من شأنه اي شئ سوى تعكير صفو إنتصار الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك ببطولة كأس السوبر الإفريقي على حساب الغريم التقليد “النادي الأهلي”، ومن ثم الصعود لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية المُقامة في عاصمة الدولة القطرية الدوحة، في شهر أكتوبر القادم.

رئيس الزمالك يعكر صفو إنتصار اليد:

أستصدر مجلس إدارة نادي الزمالك المصري برئاسة المستشار مرتضى منصور، قرارًا بعدم مشاركة فريق كرة اليد بـ”القلعة البيضاء” في بطولة كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها في أكتوبر المقبل في عاصمة قطر بالدوحة.


وجاء قرار رئيس نادي الزمالك بسبب إقامة البطولة في قطر، وهو ما يتعارض مع موقف جمهورية مصر ومصالحها المعروفة مسبقًا تجاه دولة سياسة الدولة القطرية.

إنتصار وتأهل:

يذكر أن فريق “كوماندوز” اليد بالزمالك قد تأهل لبطولة كأس العالم للأندية، بعد أن توّج بلقب السوبر الأفريقي- بصفقته حامل لقب بطولة دوري الأبطال الإفريقي للعبة في القارة-  على حساب الغريم التقليدي له في مصر النادي الأهلي- بصفته حامل لقب كأس الكؤوس الإفريقية للعبة في القارة- بنتيجة 21-20 (بفارق هدف وحيد).

وفي سياق متصل، يذكر انه سبق للأهلي أن اتخذ نفس القرار العام الماضي، بعد أنا فاز بالبطولة على حساب الزمالك.

أحداث المباراة:

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى أن أحداث المباراة جائت بإنتهاء الشوط الأول بتقدم النادي الأهلي بنتيجة 10-9، قبل أن ينهي الزمالك المباراة بنتيجة 21-20، وجائت المباراة مثيرة في احداثها حيث تألق حارسا مرمى الفريقين ونجحا في التصدي للعديد من الكرات القوية.

وبهذه النتيجة تأهل نادي الزمالك إلى بطولة العالم للأندية لكرة اليد بمسماها الجديد (السوبر جلوب) ممثلًا عن القارة الأفريقية.

يذكر أن النادي الأهلي يستعد لخوض منافسات بطولة الأندية الأفريقية للأندية أبطال الكؤوس، والتي أنطلقت بالفعل يوم الجمعة الماضي بصالة الأمير عبدالله الفيصل بالجزيرة (مقر النادي الأهلي)، وتستمر حتى الـ 23 من أبريل الجاري.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من سوشيال