تواصل معنا عبر

الاهلي

رئيس المقاصة يحدد سعر هشام محمد لتركه لـ”الأهلي”


هشلم محمد

أكد محمد عبد السلام رئيس نادي مصر المقاصة، أن مفاوضات انتقال هشام محمد لصفوف النادي الأهلي لا زالت جارية، وأن هناك جلسة اليوم الإثنين قد تحسم الموقف.

وكشف عبد السلام عن قيمة الصفقة في حال اتمامها، مشيرا إلى أنها ستكلف الأهلي 9 ملايين بالإضافة إلى مجموعة من اللاعبين من بيهم (جون انتوي الذي لا مكان له بالأهلي، وميدو جابر وأحمد حمدي ولاعب آخر).


وقال رئيس المقاصة في تصريحات لبرنامج ملعب 9090 الإذاعي، إنه حتى هذه اللحظة لم يتم توقيع أي شيء، ولا يوجد أي اتفاق قابل للتعديل طالما لم يحدث أي توقيع على عقود.

ويملك هشام محمد مع مصر المقاصة، حتى نهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع مع أي ناد دون العودة لإدارة ناديه في يناير 2018، على أن يتم الانتقال بشكل رسمي في صيف 2018.

وأوضح عبد السلام، أن اللاعب يرغب في الانتقال، كونه واحد من الذين تربوا في القلعة الحمراء، لذا من الصعب الانتقال للزمالك رغم الإغراءات الكبيرة.

وأشار إلى أن هشام محمد يفضل الأهلي برغم إغراءات الزمالك الذي قدم راتبا سنويا له يبلع 5 ملايين جنيه.

يذكر أن صاحب الـ27 عاما، هو من قطاع الناشئين بالأهلي، وفريق الشباب، ثم خرج على سبيل الإعارة إلى سموحة، واتحاد الشرطة قبل أن ينضم في صيف 2012 إلى مصر المقاصة في صفقة انتقال حر.

وخاض هشام محمد 31 مباراة هذا الموسم، 29 بالدوري ومباراتين بالكأس، بإجمالي 2585 دقيقة لعب، سجل خلالهم هدفين، وصنع 4 أهداف أخرى.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي