تواصل معنا عبر

الزمالك

رئيس سموحة: زعلان من الزمالك ومايحدث بداخله خرق للقوانين.. والحل في “البوستة” !!


فرج عامر

تحدث المهندس محمد فرج عامر “رئيس نادي سموحة ورئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشعب الحالي”، عن وجهة نظره فيما يحدث داخل نادي الزمالك فيما يتعلق بأزمة الحجز على ارصدة النادي البنكية، وكذا الحلول المُتاحة الآن للخروج من هذا المأزق.

رأيه بخصوص مشكلة حجز أرصدة الزمالك:
ففي أمر التحدث بشأن فتح حسابات خاصة لشخصيات بعينها داخل مجلس إدارة نادي الزمالك لوضع أموال النادي بها، وصفه فرج عامر بأنه خرق للقوانين، كما ان الدعوة لإنعقاد جمعية عمومية طارئة للتصديق على هذا القرار يعد لا صحة له، بل ومن المتةقع إرسال رفض وزير الشباب والرياضة على عقدها من مهدها.


الحلول المتاحة للزمالك للخروج من المأزق:
كما أبرز عامر حليين مناسبين للموقف الراهن، أولهم عبارة عن تشكيل لجنة خاصة من قبل الوزارة داخل النادي لمراقبة عمليات الصرف، وثانيها أن يقوم النادي بفتح عدة حسابات باسم النادي في البريد المصري “البوستة” حتى يتسنى تداول العملات في النادي وفقًا للقانون.

كما تطرق في حديثه إلى انه بالفعل يشعر بالجزن من مسئولي الزمالك بعد أن نما إلى علمه مخاطبتهم للاعب الرواق الأيسر لسموحة “رجب بكار”، للإنضمام للزمالك دون الرجوع لمجلس إدارة سموحة، خاصة وعلاقة سموحة بالزمالك طيبة جدًا.

كانت هذه التصريحات لـ المهندس محمد فرج عامر “رئيس نادي سموحة ورئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشعب الحالي”، عبر أثير شبكة الشباب والرياضة، في فقرتها الرياضية الخاصة، عندما تم الإستفسار منه عن رأيه فيما يدور داخل نادي الزمالك بخصوص أزمته المالية وكيفية الخروج من هذا المأزق.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك