تواصل معنا عبر

عالمي

رئيس غانا يحضر حفل جوائز الـ”كاف”


أعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف” أن الرئيس الغانى نانا آفوكو آدو قبل دعوة الكاف لحضور حفل توزيع جوائز الأفضل لعام 2017، الذي سيقام فى التاسعة مساء اليوم، الخميس، بالعاصمة الغانية “أكرا”.

وأوضح موقع “غانا سوكر نت” الغاني أن نانا  آفوكو آدو وافق على طلب الكاف لحضور حفل الكاف لاختيار أفضل لاعب فى أفريقيا عن العام الماضى، وسيكون متواجداً جورج وايا رئيس ليبيريا أيضا.

وكان الاتحاد الإفريقي قد دعا رموز الكرة الإفريقية لحضور الحفل وهم النيجيري إيمانويل أمونيكي، ومواطنيه نوانكو كانو، وفيكتور إيكبيبا، والكاميروني صامويل إيتو، ومواطنه باتريك مبوما، والإيفواري يايا توريه ومواطنه ديدييه دروجبا والسنغالي الحاجى ضيوف، والجزائرى رياض محرز والغانى عبيدى بيليه لحضور الحفل السنوى للاتحاد القاري.

محمد صلاح يقترب من التتويج بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا

ويتنافس محمد صلاح نجم ليفربول والمنتخب المصري على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2017 مع كل من السنغالى ساديو ماني لاعب ليفربول، والجابونى “بيير أوباميانج” لاعب بروسيا دورتموند الألماني.

كوبر ينافس على جائزة أفضل مدير فني

كما ينافس المنتخب المصري على جائزة أفضل منتخب، والأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر على جائزة أفضل مدرب، ويتنافس الأهلي على جائزة أفضل نادي في أفريقيا.

 

وعلى جائزة أفضل لاعبة فى العام تتنافس أسيسات أوشوالا (نيجيريا)، كريستينا كجاتلانا (جنوب أفريقيا) وجابرييل أبودى أونجين (الكاميرون).

المزيد من عالمي