تواصل معنا عبر

الدوري المصري

رئيس لجنة الحكام يشيد بدور الحكم الخامس.. ويوضح العقوبات المغلظة على الجماهير


عصام عبد الفتاح

أشاد الكابتن عصام عبد الفتاح “رئيس لجنة الحكام المصرية”، بالدور الهام والخطير الذي يلعبه الحكم الخامس في مباريات الدوري العام المصري، لاسيما وهذا الموسم هو الأول في تاريخ الدوري المصري الذي يبطبق فيه مثل هذه الخطوة، كما قام عبد الفتاح بشرح خطوات العقوبات التي سيتم توقيعها على الجماهير، حال عودتهم للملاعب.

إشادة بالتحكيم المصري:
ففي هذا الصدد تحدث عبد الفتاح، مثنيًا بدوره على المجهود الطيب الذي بُذل من قبل الحكام المصريين طيلة هذا الموسم، مخصصًا كلامه على الحكام الدوليين والحكم الخامس، والذي تم تفعيله في الدوري المصري بداية من الموسم الحالي.


العقوبات المتوقعة على الجماهير المصرية:
كما اشار عبد الفتاح في حديثه حول أهم العقوبات التي سيتم تطبيقها على الجماهير حال عودتهم للملاعب- بداية من الموسم القادم-، حيث أنه تم التصديق على أنه في حال حدث شغب من الجماهير في مباراة ما، فالعقوبة ستكون بالحرمان من تشجيع فريقها لمدة 5 مباريات، وإذا تكرر الأمر ستجدد العقوبة، إلى أن تصل للحرمان الكلي من دخول المباريات لأخر الموسم.

كانت هذه التصريحات الخاصة بالكابتن عصام عبد الفتاح “رئيس لجنة الحكام المصرية”، على أثير شبكة الشباب والرياضة في الفقرة الفنية الخاصة به، عندما تم توجيه إستفسار له حول رؤيته للتحكيم المصري في هذا الموسم، وماهي آلية عودة الجماهير للمدرجات.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري المصري