تواصل معنا عبر

دوري أبطال أفريقيا

رادس تبتسم للأهلي.. الفريق الأحمر يحجز مقعده في نصف نهائي أفريقيا بثنائية معلول وأجايي


انتهت مباراة الأهلي المصري والترجي التونسي، بتقدم الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف، خلال البماراة التي جمعتهما منذ قليل على ملعب الالويمبي برادس، ضمن إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال افريقيا.

تقدم طه ياسين الخنيسي، لاعب الترجي التونسي بالهدف الأول، في مرمى شريف إكرامي، في الدقيقة 39 عن طريق ركلة جزاء، في غياب لاعب الأحمر.


ومع بداية أحداث الشوط الثاني، تمكن التونسي علي معلول لاعب الأهلي، من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 50، قبل أن يسجل اجايي الهدف الثاني والتقدم للأهلي في الدقيقة 62 من عمر اللقاء. (شاهد الأهداف)

وأهدر المغربي وليد أزارو فرصة تسجيل الهدف الثالث للاهلي في الدقيقة 89، كانت مفيلة بإنهاء آمال الفريق التونسي، بعد انفراده بالمرمى إلا أنه سدد الكرة بجوار القائم الأيسر.

كانت نتيجة مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الايجابي هدفين لكل منهما، والفوز فقط يكفي الفريق الأحمر للتأهل إلى نصف نهائي البطولة.

اجاي

اجاي

تشكيل الفريقين قبل اللقاء

شريف إكرامي، احمد فتحي، محمد نجيب، رامي ربيعة، علي معلول، حسام عاشور، عمرو السولية، عبد الله السعيد، مؤمن زكريا، وليد سليمان، وليد ازارو.

أما تشكيل الترجي التونسي فجاء كالاتي:

معز بن شريفية، شمس الدين الزوادي، علي المشاني، إيهاب المباركي، خليل شمام، فرانك كوم، فوسيني كوليبالي، سعد المقير، غيلاني الشعلالي، أنيس البدري، طه ياسين الخنيسي


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من دوري أبطال أفريقيا