تواصل معنا عبر

الزمالك

راضي الزيات: في هذه الحالة فقط سيتم حلّ مجلس نادي الزمالك


أكد راضي الزيات “عضو مجلس الشعب المصري وعضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشعب”، على ان قرار حلّ مجلس إدارة نادي الزمالك أمر مستبعد تمامًا، خاصة في ظل تواتر الأحداث داخله فيما يخص الحجز على خزينة النادي ونقل الأموال الخاصة به إلى بنك مصر حيث رصيد نادي الزمالك الرسمي.

الحالة الوحيدة لحل مجلس إدارة نادي الزمالك:
وعليه فقد أشار الزيات إلى ان الحالة الوحيدة التي يتم فيها حلّ مجلس إدارة نادي الزمالك، هو ثبوت حدوث بعض التجاوزات المالية في الفترة التي كانت الموال موجودة في حوزة رئيس مجلس إدارة النادي المستشار مرتضى منصور، داخل نادي الزمالك، أو حتى في إبان تواجد الأموال في الرصيد الخاص بالمهندس هاني زادة عضو مجلس إدارة النادي، وهو مالم يتم إثباته في المحاضر الصادرة من داخل النادي حتى الأن.


ممدوح عباس:
كما أردف الزيات على أن مشكلة نادي الزمالك في طريقها للحل بالطرق القانونية، كما يجب على المسئولين بنادي الزمالك الجلوس مع ممدوح عباس لمناقشة سبل الخروج من أزمة الأموال المستحقة له لدى النادي.

كانت هذه التصريحات الخاصة بالسيد / راضي الزيات “عضو مجلس الشعب المصري وعضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشعب”، عبر اثير شبكة الشباب والرياضة، عندما تم الإستعلام منه عن أخر تطورات الوضع داخل نادي الزمالك.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك