تواصل معنا عبر

الاهلي

رامي ربيعة يسافر المانيا للعلاج ويوضح.. “إصابتي رخمة”


رامي ربيعة

صرح الدولي المصري رامي ربيعة “نجم دفاع المنتخب الوطني الأول والنادي الأهلي”، بأن الإصابة التي يعاني منها في الآونة الأخيرة، لاتعد مخيفة ولكنها إصابة “رخمة”- على حد قوله-.

توضيح لإصابة ربيعة:


كما أوضح ربيعة، عن أن إصابته عبارة عن مزق في منشأ العضلة الضامة، وليس في العضلة الضامة، وهو مايشكل صعوبة الإصابة، حيث أن منشأ العضلة هي أهم شئ في العضلة ككل، وإصابتها من الممكن أن تأخذ وقتًا أطول في الإستشفاء، ربما تصل لشهر أو شهرين.

بداية الإصابة:

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى أن إصابة ربيعة قد لازمته منذ أن كان في معسكر المنتخب الأول في بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة، وقد عاودته في مباريات الأهلي الأخيرة في البطولة الإفريقية، لاسيما مع تلاحم المواسم وكثرة المباريات في الفترة الأخيرة كان من شأنه أن تزداد الإصابة ضررًا على اللاعب، وتأثر رامي ربيعة بإصابته هذه، في مباريات الدور الأول من الدوري العام المصري، وتحديدًا منذ مباراة الأهلي والزمالك الأخيرة، والتي أنتهت نتيجتها بفوز الأحمر بثلاثية نظيفة.

كانت هذه التصريحات من رامي ربيعة عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، في فقرة رياضية صباح اليوم، وكان هذا هو رده عن إستفسار لأي مدى تمثل إصابته الحالية؟


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي