تواصل معنا عبر

البطولة العربية

بالرغم من وداع اللاعبين.. “ايناسيو” مازال في القاهرة


مرتضى وإيناسيو

لازال البرتغالي أوجستو إيناسيو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بتواجد في مقر إقامته بأحد فنادق القاهرة الكبرى، عقب عودته من الاسكندرية بعد الهزيمة من العهد اللبناني والخروج من منافسات البطولة العربية.

البرتغالي في مقر نادي الزمالك

كان ايناسيو، قد قام بوداع اللاعبين عقب وجبة العشاء مساء أمس، وقام بإبلاغهم بعودته إلى البرتغالي مرة أخرى، وترك المهمة النفية للفريق الكروي الأبيض، خاصة بعد الأحداث الأخيرة التي وقعت بينه وبين المستشار مرتضى منصور، وطلب الأخير عقد جاسة مع المدير الفني البرتغالي قبل رحيله، إلا انه تجه إلى مقر القلعة البيضاء في ميت عقة ولم يجد أحد من المسئولين،واضطر لانتظار مايزيد عن 60 دقيقة، توجه بعدها إلى مقر إقامته باحد فنادق القاهرة الكبرى، ليطير بعدها إلى البرتغال.


الزمالك يكلف طارق يحيي بالمهام الفنية

فور انتهاء اللقاء، قام مجلس إدارة الزمالك، بإبلاغ طارق يحيي المدرب العام للفريق، بمنع البرتغالي من التواجد في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، ليتوجه المدير الفني إلى الحافلة الخاصة باللاعبين ومنها إلى فندق الإقامة.

وينتظر البرتغالي حسم مصيره من قبل مجلس الإدارة، خاصة بعد تكليف رئيس النادي، طارق يحيي بتولي المهام الفنية في المرحلة المقبلة.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من البطولة العربية