تواصل معنا عبر

المحترفين

رسالة مؤثرة من عبد الله السعيد للأهلي بعد إنضمامه لكوبيون بالوسورا (صور)


عبد الله السعيد

بعث عبد الله السعيد “لاعب خط وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر الوطني”، برسالة للنادي الأهلي وجماهيره، بعد إنضمامه الرسمي لنادي كوبيون بالوسورا الفنلندي، أقل ماتوصف به أنها مؤثرة جدًا.

عبد الله السعيد ورسائله للنادي الأهلي:

وجائت رسائل السعيد عبر موقعه الرسمي بـ “تويتر”، قال فيها :”بشكر النادي الاهلي و الجهاز الفني و اللاعبين على الفترة اللى قضيتها داخل جدران النادى، بتمنى للفريق التوفيق والنجاح فى الفترة القادمه بالفوز ببطولة افريقيا و الصعود لكاس العالم للانديه، و احب اشكر الجمهور الذى ساندنى و كل من انتقدنى في الفترة اللي فاتت و بتمنى من ربنا أن يوفقني في الخطوة القادمة، و أكون عند حسن ظن الجمهور المصري العظيم”.


وفي سياق متصل، وفي ظهوره الرسمي الأول رفقة فريقه الجديد، ظهر عبد الله السعيد لاعب خط وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر، بقميص فريقه الجديد، كوبيون بالوسورا الفنلندي.

عبد الله السعيد إلى نادي كوبيون بالوسورا:

وجاء إنتقال السعيد لهذا النادي ليبقي على جاهزيته قبل مشاركته مع منتخب بلاده في مونديال روسيا 2018.

وبحسب هذه التقارير، فإن السعيد سينتقل بعد انتهاء إعارته إلى الدوري السعودي، وتحديداً إلى أهلي جدة، في ظل استبعاده وتجميده عقب توقيعه لنادي الزمالك قبل تجديد تعاقده مع الأهلي.

عبد الله السعيد

لماذا فنلندا ؟:

يذكر أن قرار إعارة السعيد إلى بالوسورا نظرًا لإمكانية قيده في الدوري الفنلندي، على عكس معظم الدوريات الأخرى، التي أغلقت باب الانتقالات مع نهاية يناير الماضي.

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى أن بإنتقال السعيد للدوري الفنلندي فإنه سيرافق زميله مهاجم النادي الأهلي “عمرو جمال” المنتقل حديثًا للدوري الفنلندي عبر بوابة نادي هلسنكي.

وفي سياق متصل، فقد كشف تركي بن محمد، رئيس نادي أهلي جدة السعودي، عن حقيقة التعاقد مع عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وقال تركي بن محمد الفيصل، رئيس نادي ، خلال تصريحاته ببرنامج أكشن يادوري المذاع عبر فضائية ام بي سي، ” إن عبد الله السعيد لاعب الأهلي، سيكون ضمن صفوف فريق الأهلي السعودي بداية من الموسم المقبل وذلك برعاية تركي آل الشيخ، رئيس جهاز الرياضة السعودي.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين