تواصل معنا عبر

الدوري المصري

رسميا.. القمة 116 بطاقم تحكيم مصري


الأهلي والزمالك

كشفت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن طاقم التحكيم لمباراة الأهلي والزمالك، المقرر لها بعد غد الخميس، ضمن ختام مباريات الدوري المصري الممتاز.

كانت الساعات القليلة الماضية، قد شهدت تضارب أخبار عن اختيار طتقم تحكيم أجنبي لإدارة لقاء القمة، في الوقت الذي أكد مسؤولي اتحاد الكرة أن القمة سيديرها طاقم تحكيم مصري.


طاقم تحكيم مصري لإدارة القمة

وقررت لجنة الحكام باتحاد الكرة تعيين كلا من محمد الحنفي حكم ساحة، ويعاونه سمير جمال وعبد الفتاح عريشة، وسامح فاروق حكمًا رابعًا وكلا من أمين عمر وسعيد حمزة حكمًا خامسًا ويراقب الحكام الحكم أحمد عودة.

عبد الحفيظ: لماذا التحكيم المصري أمام الزمالك

أنتقد سيد عبد الحفيظ، مدير قطاع الكرة بالنادي الأهلي، لجنة الحكام باتحاد الكرة المصري، بعدما استقرت بشكل كبير على تعيين طاقم تحكيم مصري لإدارة مباراة القمة 116 بين الأهلي والزمالك.

وقال عبد الحفيظ: “مباراة الزمالك ستظل مباراة قمة والأكبر مشاهدة ومتابعة في مصر.. كنت أتمنى أن يظل تحكيم مباراة القمة أجنبي كما هو المعتاد عليه، خاصة أن الموسم المقبل سيعود النظام كما تعودنا عليه باستقدام حكام أجانب لإدارة مباراة القمة لذلك لا جدوى من الاعتماد على التحكيم المحلي حاليًا”.

الجدير بالذكر أن الأهلي قد توج بلقب الـ 40 له في تاريخه، قبل انتهاء مسابقة الدوري المصري الممتاز بأربعة جولات، بينما يحتل الزمالك المركز الثالث ويعيش حالة من أسوأ حالته الفنية بعد اقالة إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأبيض.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري المصري