تواصل معنا عبر

استعدادت الأندية للموسم الجديد

رسميًا.. “أشيامبونج” بقميص الزمالك لمدة 4 مواسم (فيديو)

تسلمت إدارة نادي الزمالك، الاستغناء الخاص، باللاعب الغاني بنجامين أشيامبونج، مهاجم فريق الداخلية، تمهيدًا لانضمامه إلى صفوف الفارس الأبيض، بداية من الموسم الكروي المقبل.

كانت اللاعب الغاني، وقع على عقود انضمامه أمس إلى الزمالك، لمدة أربعة مواسم، وفقًا للاتفاق المبرم بين إدارة الناديين.


ووجه مرتضي منصور الشكر لرئيس نادي الداخلية واللواء عثمان الدسوقي المشرف العام على الكرة بالداخلية ونادر السيد وكيل اللاعب.

وأكد منصور أن الزمالك يدخل الأندية من أبوابها ويتفاوض من خلال الطرق الشرعية مع إدارات الأندية قبل اللاعب حرصا على العلاقات مع هذه الأندية.
كانت إدارة نادي سموحة برئاسة فرج عامر، أكدت أمس اتفاقها مع اللاعب الغاني لانضمامه إلى صفوف الفريق الساحلي بعد دفع قيمة الشرط الجزائي البالغ قيمته مليون ونصف.

يذكر أن محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، كان علق على انضمام الغاني للزمالك قائلًا، “عموما سموحة لن يترك حقة في اللاعب الافريقي بنيامين وحياخد الشرط الجزائي دة اكيد ، وثبت تاريخيا ان اي لاعب يتلاعب ويوقع لناديين ويكون طرف في مشاكل مابينفعش والامثلة كثيرة جدا”.

وكشف مرتضى منصور، خلال فيديو، عن تعاقده مع الغاني، قائلًا، “احنا بندخل من الباب مش من الشباك، نحرص على استخدام الأساليب الشرعية، مشيرًا إلى ان أشامبيونج، يشبه فاروق جعفر نجم الزمالك الأسبق”.

واختتم رئيس الزمالك، حديثه قائلًا، “لم نتعاقد معك بسبب هدفك في مرمى الزمالك، ولكن أنت هداف من الهدافين الدوري، وأحرزت 10 أهداف هذا الموسم”.

ومن المقرر أن يتم عقد مؤتمر صحفي لتقديم اللاعب خلال الأيام المقبلة.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من استعدادت الأندية للموسم الجديد