تواصل معنا عبر

دوري أبطال أفريقيا

رسميًا.. “عاشور” يغيب عن لقاء الأهلي والوداد في إياب نهائي أبطال أفريقيا


حسام عاشور

أكد خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غياب حسام عاشور، لاعب وسط الفريق الأحمر عن مباراة الأهلي والوداد المغربي، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأكد خالد محمود، في تصريحات صحفية أن عاشور مازال يعاني من الإصابة التي لحقت به بتمزق في العضلة الضامة، والتي تعرض لها خلال مشاركته مع الأهلي في مباراة الرجاء بالدوري المصري.


عاشور، غاب عن مباراتي النجم الساحلي في نصف نهائي دوري الأبطال، كما تغيب عن لقاء الأهلي أمام الوداد في ذهاب نهائي افريقيا، ليتأكد بشكل كبير غيابه عن مباراة العودة المقرر لها يوم السبت المقبل في الدار البيضاء.

طبيب الأهلي يوضح حالة جمعة والحاوي

ومن المقرر أن يخضع صالح جمعة، لاعب الوسط، لاختبار طبي أخير، لتحديد موقفه من المشاركة أمام الوداد. (الأهلي يعاقب صالح جمعة)

وعن حالة التونسي علي معلول، أكد خالد محمود، أن اللاعب مازال يعاني من إجهاد شديد في العضلة الخلفية، موضحًا أن اللاعب سيخضع لجلسات مكثفة، ولم يتضح موقفه النهائي بعد من المشاركة في مباارة الإياب.

بينما طمأن طبيب الأهلي، الجماهير على حالة وليد سليمان، بعد الإصابة التي تعرض لها بشد في آلام الظهر، والتي تعرض لها خلال مباراة الذهاب امام الوداد.


اعلانات
اعلانات

المزيد من دوري أبطال أفريقيا