تواصل معنا عبر

الاهلي

رضا عبد العال يطلق رصاصاته نحو ثنائي الأهلي الكبار.. “الأهلي مابيوقفش على حد”


رضا عبد العال

يرى رضا عبد العال “نجم خط وسط النادي الأهلي والزمالك سابقًا”، بأن الرفض الدائم والمستمر للتجديد من قبل ثنائي الأهلي الكبار “أحمد فتحي وعبدالله السعيد”، يعد إهدار لتاريخ اللاعبين مع النادي، كما انهم هم الذين سيخسرون بهذه الأفعال الغير مسئولة منهم.

عبد الله السعيد وأحمد فتحي صداع في رأس الأهلي:
وكان الأهلي في تشاور دائم مع اللاعبين من أجل تجديد تعاقدهما مع النادي الحمر، أملًا من غدارة النادي في إنهاء الجدل الدائر حول مصيرهما قبل كأس العالم القادمة في روسيا 2018.


ومن هذا المنطلق يرى عبد العال، أن مماطلة النجمين الكبيرين في التجديد للنادي الأهلي، هو المقام الأول خسارة لهم وليس للنادي، فأعمار اللاعبين كبيرة، ولابد من النظر للأمام وليس تحت قدميهما، وحتى يتسنى لهم الدخول في النادي الأهلي في خضم الأعمال الإدارية، حذوهم في ذلك حذو حسام غالي، وفي هذا الصدد قال عبد العالم نصًا: “الأهلي مابيتهددش، ولاهو واقف عليكم، لو بتحبوا الهلي بجد لازم تتنازلوا عن فلوس الخليج، ولازم تبصوا لقدام مش تحت رجليكم”.

كانت هذه التصريحات على عهدة رضا عبد العال “نجم خط وسط النادي الأهلي والزمالك السابق”، عبر أثير شبكة الشباب والرياضة في الفقرة الرياضية صباح اليوم، عندما تم توجيه سؤال له عن رأيه عدم تجديد أحمد فتحي وعبدالله السعيد للنادي الأهلي حتى الأن.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي