تواصل معنا عبر

الزمالك

رضا عبد العال يوضح.. لهذا السبب سيعجل إيهاب جلال برحيله عن الزمالك


إيهاب جلال

يرى رضا عبد العال “نجم خط وسط النادي الأهلي والزمالك سابقًا”، بأن إصرار إيهاب جلال المدير “الفني الجديد لنادي الزمالك”، على عدم رجوع مصطفى فتحي للفريق الأول بالزمالك قادمًا من السعودية هو درب من دروب الخيال، فمصطفى فتحي من شأنه ان يغير الكثير من اداء الفريق في الفترات القادمة.

إستمرار معلول في اللعب منعًا لإهدار المال العام:
كما يرى أيضًا عبد العال بأن إستمرار تعنت جلال في طلبه السالف ذكره، من شأنه ان يعجل برحيله عن القلعة البيضاء.


يذكر أن تصريحات عديدة كانت قد صدرت على لسان المدير الفني لنادي الزمالك، معقبًا فيها على محترفي الزمالك في الخليج العربي، موضحًا بأنه من الممكن أن يستعين بخدمات صانع ألعاب الفريق الأسمر شيكابالا، فيما عدا هذا فهو في حلّ من اي لاعب اخر محترف في الخليج العربي.

تلك التصريحات التي أغضبت رضا عبد العال، وجعلته يصرح بأن هذه التصريحات من شأنها ان تقرب جلال من الرحيل عن القلعة البيضاء.

كما أردف عبد العال، بأن عدم إستقدام جلال “لرجاله” من المقاصة والمتمثلين في “باولن فوافي وجون أنطوي” مع الإستعانة بكل من عماد فتحي ونانا بوكو البعيد تمامًا عن الملاعب، من شأنه ان يقربه من كلمة النهاية.

حسين السيد أحسن ظهير أيسر في مصر:
كانت هذه التصريحات على عهدة رضا عبد العال “نجم خط وسط النادي الأهلي والزمالك السابق”، عبر أثير شبكة الشباب والرياضة في الفقرة الرياضية صباح اليوم، عندما تم توجيه سؤال له عن رأيه أداء نادي الزمالك في الدوري العام المصري حتى الأن.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك