تواصل معنا عبر

الاهلي

رغبة مهاجم الأهلي السعودي تقربه بشدة من القلعة الحمراء


عمر السومة

في تطور مستمر لملف التعاقدات داخ النادي الأهلي، وفي محاولة من مسؤليه للدعم المستمر في سبيل الظفر بالكأس السمراء “دوري أبطال إفريقيا”، أكد المدير الفني للأهلي المصري، حسام البدري، أنه طالب لجنة التعاقدات بالنادي بسرعة التعاقد مع مهاجم أهلى جدة السعودي، النجم السوري عمر السومة.

البدري يوضح موقفه من عمر السومة:

وفي هذا الأمر تحدث البدري خلال تصريحات إعلامية على عهدته، قائلًا: “النادي سيدرس أي عروض مقدمة للثلاثي معلول وأجاي وأزارو، وفي حال التعاقد مع السومة سيتم السماح لأحدهم بالرحيل فورًا”.


رغبة عمر السومة:

كما أضاف البدري في حديثه: “السومة أبدى رغبته بالإنضمام للأهلي في وقت سابق”.

ثم أختتم حديثه، قائلًا: “على الرغم من حسم السومة لموفقه مع أهلي جدة بالبقاء، فسوف نحاول معه مرة أخرى”.

وفي سياق متصل، قرر حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، الاعتماد على الحارس شريف إكرامي في التشكيل الأساسي في مباراة بتروجت المقرر لها يوم الأحد المقبل بالدوري المصري

البدري يعيد شريف إكرامي لتشكيل الأهلي أمام بتروجت:

وأكد حسام البدري عقب مواجهة وادي دجلة، أنه سيمنح الفرصة لإكرامي في مباراة بتروجت ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري المصري.

وجلس شريف إكرامي على دكة بدلاء الأهلي في مباراة وادي دجلة التي انتهت بفوز الأحمر بهدف نظيف، وهو ما أثار التساؤلات حول سر عدم الدفع به لتسهيل انضمامه لمنتخب مصر في كأس العالم 2018.

وقرر أحمد ناجي مدرب حراس مرمى منتخب مصر اصطحاب 4 حراس مرمى في قائمة الفراعنة بينهم أحمد الشناوي المصاب بالرباط الصليبي لرفع روحه المعنوية وهو ما يؤكد أن الثلاثي الآخر سيكونون من الأساسيين عصام الحضري حارس التعاون السعودي ومحمد الشناوي حارس الأهلي ومحمد عواد حارس الإسماعيلي.

وينوي أحمد ناجي اصطحاب 4 حراس خلال معسكر الفراعنة المقبل الذي يتخلله المباريات الودية أمام الكويت وبلجيكا وكولومبيا ثم استبعاد أحدهم لحساب أحمد الشناوي حارس الزمالك.

ويعتمد منتخب مصر على عصام الحضري ومحمد عواد ومحمد الشناوي وهو ما يؤكد خروج شريف إكرامي من الحسابات.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي