تواصل معنا عبر

الاهلي

رغم أزمته مع البدري.. “غالي” يؤازر زملائه من المدرجات


غالي

قرر حسام غالي قائد الفريق الأول لكرة القدم بالادي الأهلي ، حضور مباراة فريقه أمام القطن الكاميروني، والمقرر لها في التاسعة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، من المدرجات ملعب برج العرب.

كانت قد نشبت مشادة كلامية  بين حسام البدري، المدير الفني للفريق، وحسام غالي، قائد الفريق الأحمر، وذلك بين شوطي مباراة المصري البورسعيدي، التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الممتاز، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.


وبعد هذه الأزمة ، قرر البدري استبعاد غالي من قائمة الفريق التي ستواجه القطن الكامرون، اليوم في دوري الأبطال، فضلًا عن توقيع غرامة قاسية عليه، مما جعل اللاعب يطلب إذن من الجهاز الفني، للسفر إلى الساحل الشاملي من أجل الأطمئنان على أسرته.

ويسعي  الأهلي إلى الفوز بأي تيجة على القطن الكاميروني،  لضمان تأهله لدور الثمانية دون الرجوع  إلى نتائج باقي الفرق بالمجموعة.

ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 8 نقاط، بينما يتصدر المجموعة فريق زاناكو الزامبي برصيد 11 نقطة، ويأتي الوداد المغربي قي المركز الثاني برصيد 9 نقاط، ويتزيل المجموعة فريق القطن الكاميروني بدون رصيد.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي