تواصل معنا عبر

الفيفا

رغم تتويجه بالأفضل إفريقيا.. محمد صلاح يخسر استفتاء فيفا أمام أبوتريكة


أبوتريكة

أجرى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ، استفتاء على اختيار أفضل لاعب في تاريخ الكرة المصرية، بالتزامن مع فوزالنجم المصري محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والمحترف ضمن صفوف ليفربول، بجائزة أفضل لاعب إفريقي.

ونشر الحساب الرسمي للفيفا عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” صورة للرباعي المصري محمود الخطيب أسطورة النادي الأهلي، وحسام حسن نجم الأهلي والزمالك السابق، ومحمد أبوتريكة نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، ومحمد صلاح نجم المنتخب وليفربول الإنجليزي، وعلق على الصوة قائلًا: ” بإمكانك اختيار أفضل لاعب في تاريخ الكرة المصرية”.


أبوتريكة يتفوق على محمد صلاح وبيبو والعميد

تفوق نجم المنتخب الوطني والأهلي السابق على الرباعي الدولي محمود الخطيب وحسام حسن ومحمد صلاح، الفائز بجائزة أفضل لاعب إفريقي.

وحصل محمد صلاح على 34% من الأصوات، بينما حصل محمد أبوتريكة على 52% وجاء في المركز الثالث محمود الخطيب والذي حصل على 7% من الأصوات، بينما جاء في المركز الأخير حسام حسن،بحصوله على 3% فقط من الأصوات.

 

جائزة أفضل لاعب إفريقي لم تشفع لمحمد صلاح

لم تشفع الجائزة التي حصل عليها النجم الدولي محمد صلاح، له في استفتاء الفيفا، والذي تفوق فيه نجم الأهلي السابق محمد أبوتريكة، الذي كان يتمتع بجماهيرية كبيرة أثناء تواجده في الملاعب.

بالرغم من أن صلاح هو معشوق الجماهير المصرية في هذا التوقيت، إلا أن شعبية محمد أبوتريكة لم تتأثر بشئ.

 

 


اضف تعليقك

اكتب رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات
اعلانات

المزيد من الفيفا