تواصل معنا عبر

الدوري الإسباني

“رونالدو” مهدد بالإيقاف لمدة مباراتين


رونالدو

أصبح البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني، مهددا بعقوبة جديدة بعد مواجهة ريال بينيس في اللقاء الذي جمع الفريقين بالأمس.

 


وسقط ريال مدريد في فخ الهزيمة أمام نظيره ريال بيتيس بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما بالأمس، ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

 

وذكرت صحيفة “ميرور” الإسبانية، إن أثناء مباراة الأمس، وبعدما قطع الجزائري عيسى ماندي لاعب بيتيس، الكرة أمام رونالدو، قام النجم البرتغالي بدهس قدمه بدون كرة، وضربه في منطقة السمانة.

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

وأكدت الصحيفة أن حكم المباراة لم يحسب شيئًا وقتها وأمر باستمرار اللعب، ومرت الكرة بسلام، لكن عدسات الكاميرا التقطت ما يشير إلى تعمد “رونالدو” ضرب اللاعب الجزائري بدون كرة، وهو ما قد يتسبب في إيقافه مباراتين على الأقل.

 

يذكر أن تعرض رونالدو للإيقاف لمدة لخمس مباريات، بعد دفعه لحكم كلاسيكو السوبر أمام برشلونة، عقب حصوله على البطاقة الحمراء، وكانت أول مشاركة له في الدوري الإسباني هذا الموسم، أمس الأربعاء أمام ريال بيتيس.

 

وسجل ريال مدريد بعد هزيمة الأمس ثاني أسوأ بداية له في البطولة منذ موسم 2012-2013، والذي جمع وقتها 7 نقاط في أول 5 مباريات فقط، بينما يمتلك حاليًا 8 نقاط.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري الإسباني