تواصل معنا عبر

الدوري الإسباني

صحيفة إسبانية تؤكد بقاء “رونالدو” في ريال مدريد


رونالدو

زفت صحيفة “آس” الإسبانية، خبرًا يحمل الكثير من الطمأنينة لجماهير فريق ريال مدريد، بشأن مستقبل البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب الميرنجي، في قلعة سانتياجو برنابيو، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

رونالدو يقرر البقاء في الريال بسبب عائلته

ونشرت الصحيفة الإسبانية، اليوم الأحد، أن رونالدو قرر البقاء في صفوف ريال مدريد، واستمع لنصيحة عائلته، التي فضلت البقاء في إسبانيا.


رونالدو

 

رونالدو يواجه التهم

كان رونالدو، تعرض للعديد من الاتهامات من قبل الشرطة الإسبانية، التي وجهت له اتهامات بالتهرب الضريبي “ما يعادل 14.7 مليون يورو” من قبل السلطات الإسبانية.

كانت بعض التقارير البرتغالية والإسبانية، قد اشارت إلى إمكانية رحيل رونالدو، عن صفوف ريال مدريد، بسبب التهم الموجهة له، وتكهن البعض بان قرار الرحيل هو الأقرب للاعب البرتغالي.

 

رونالدو، قدم مواسم جيدة بقميص الملكي، وقاد ريال مدريد لمنصات التتويج العالمية كان أخرها التتويج ببطولة دوري أبطال اوروبا للمرة الثانية على التوالي، بالاضافة لحسم لقب الدوري الإسباني الموسم المنصرف.

يذكر أن رونالدو، شارك مع منتخب بلاده في كأس العالم للقارات، التي أقيمت منذ أيام قليلة، إلا انه غاب عن المباراة الأخيرة أمام المكسيك التي حسمها المنتخب البرتغالي لصالحه، ليحصد المركز الثالث في البطولة.


اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري الإسباني