تواصل معنا عبر

المحترفين

آس: ريال مدريد يجمد صفقاته وينتظر رصاصة الرحمة من “رونالدو”


رونالدو

مازال مستقبل البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق ريال مدريد، غامض مع فريقه، حيث لم يحدد قراره حتى الآن بالبقاء في قلعة السانتياجو برنابيو، أو الرحيل عنها خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

رونالدو، لديه مشكلة تهرب شريبي، حيث وجهة الشرطة الإسبانية اتهاماتها له بالتهرب الضريبي بشكل متعمد من دفع مبلغ قيمته 14.7 مليون يورو، كما قالت النيابة العامة في بلاغها المقدم ضد الدون، أنه متهم بأربع جرائم ارتكبها خلال الفترة بين عامي 2011 و 2014.


وأشار البلاغ المقدم إلى المحكمة الوطنية الإسبانية أن مجموع المبالغ التي تهرب بها كريستيانو رونالدو ضريبياً تصل إلى 14 مليوناً و 768 ألفاً و 897 يورو.

وتنتظر جماهير الملكي، قرار البرتغالي المقرر حسمه خلال الساعات القليلة القادمة، وتُمنى جماهير الميرنجي نفسها بحل مشكلة اللاعب البرتغالي مع الشرطة الإسبانية للبقاء داخل صفوف الملكي.

وتصدر رونالدو غلاف صحيفة آس الإسبانية، حيث عنونت “صمت كريستيانو يوقف مدريد: النادي ينتظر قراره بينما تم تجميد كل الصفقات.”

ريال مدريد

ريال مدريد

يذكر أن رونالدو قاد ريال مدريد للتويج بالعديدن من البطولات كان أخرها، الدوري الإسبانية ودوري أبطال أوروبا الموسم المنصرم.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين