تواصل معنا عبر

الدوري الإسباني

ريال مدريد “بدون نجومه” يهزم بالماس بثلاثية وينذر يوفنتوس.. فيديو


اكتسح فريق ريال مدريد مضيفه لاس بالماس بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الإسباني.

ريال مدريد يهزم بالماس 3-0 قبل مباراة يوفنتوس

وأنهى الريال الشوط الأول لصالحه بهدفين نظيفين سجلهما الويلزي جاريث بيل وكرم بنزيمة في الدقيقتيين 26 و39 من ضربة جزاء ثم أضاف بيل الهدق الثالث في الدقيقة 51

بهذه النتيجة وصل ريال مدريد إلى 63 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق نقطة واحدة فقط خلف جاره أتلتيكو مدريد انتظارًا لباقي مباريات المرحلة بينما تجمد بالماس عند 21 نقطة في المركز الثامن عشر.

ريال مدريد

ريال مدريد

وشهدت المباراة الظهور الأول لكريم بنزيمة مهاجم الفريق، حاملًا شارة القيادة، نظرًا لغياب راموس، مارسيلو وكريستيانو رونالدو للراحة.

واستعاد ريال مدريد توازنه في الليجا قبل مواجهة يوفنتوس الإيطالي في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل.

ومنح الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للريال عددًا من لاعبيه راحة سلبية من هذه المباراة استعدادا لمواجهة يوفنتوس في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا يتقدمهم كريستيانو رونالدو والإسباني سيرجيو راموس والبرازيلي مارسيلو والألماني توني كروس وإيسكو.

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري الإسباني