تواصل معنا عبر

الدوري الإنجليزي

ريمونتادا وست بروميتش تفسد فرحة هدف محمد صلاح


نجح فريق وست بروميتش في التعادل مع نظيره ليفربول، بهدفين لهدف،  في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثون من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحداث اللقاء..

تقدم للريدز اللاعب داني إنجز في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء، قبل أن يضيف الهدف الثاني اللاعب المصري محمد صلاح في الدقيقة 70 من عمر المباراة، وقلص الفارق لبروميتش اللاعب جاك ليفرمور في الدقيقة 79 من زمن المباراة، وقبل نهاية اللقاء بدقيقة نجح خوسيه روندون في التعادل لفريقه في الدقيقة 88.


وشارك الثنائي المصري الدولي محمد صلاح لاعب ليفربول، وأحمد حجازي لاعب وست بروميتش في المباراة بشكل أساسي، قبل أن يخرج صلاح في الدقيقة 82 من عمر المباراة،  بينما لم يشارك علي جبر في اللقاء.

موقف الفريقين في جدول المسابقة:

رفع ليفربول رصيده من النقاط إلى النقطة 71 في المركز الثالث،  بينما رفع بروميتش  رصيده إلى النقطة 25 في المركز الأخير.

تاريخ مواجهات محمد صلاح وحجازي

تقابل الثنائي المصري في  مواجهتين فقط في هذا الموسم، المواجهة الأولي كانت في شهر ديسمبر ضمن منافسات الجولة الـ17 على ملعب أنفيلد معقل ليفربول، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

أما المباراة الثانية فكانت في دور الـ32 من كأس الاتحاد الإنجليزي، وانتهت بمفاجاة مدوية حيث فاز بروميتش على ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليتأهل إلى دور الـ16 على حساب ليفربول.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري الإنجليزي