تواصل معنا عبر

الدوري الإيطالي

زباتا يخطف “تعادلاً قاتلاً” لميلان أمام الإنتر في الكالتشيو


إنتر ، ميلان
ميلان وإنتر

خطف نادي أي سي ميلان الإيطالي تعادلاً ثميناً في الدقيقة الأخيرة أمام مضيفه نادي إنتر ميلان في الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري ونهاية المباراة بهدفين مقابل هدفين على ملعب جوسيبي مياتزا.

وجاءت نتيجة الشوط عكس سيره خاصة وأن كانت هناك فرص خطيرة للميلان قبل هدفي الإنتر من خلال الإسباني جيرارد دولوفيو وتسديدة ارتطمت بالقائم في الدقيقة 14 من الشوط الأول وأيضاً من زميله خوسيه سوسا في نفس الدقيقة.


ولكن استغلال أنطونيو كاندريفا تمريرة من زميله روبرتو جاليارديني في الدقيقة 36 ليضعها أعلى الحارس جيانلويجي دوناروما ويسجل الهدف الأول للنيراتزوري ، وقبل نهاية الشوط في الدقيقة 44 كانت هناك عرضية مميزة من الكرواتي إيفان بريسيتش ليتابعها الأرجنتيني ماورو إيكاردي بالهدف الثاني بالمرمى.

في الشوط الثاني كانت هناك بعض الندية بين الفريقين خاصة وأن كان هناك تألق من الحارس دوناروما والتصدي لفرصة كبيرة من بريسيتش في الدقيقة 56 ، وهو ما لحقه فرصة من دولوفيو في الدقيقة 66 داخل منطقة الجزاء ولكن تصدى لها سمير هاندانوفيتش حارس الإنتر.

الميلان نجح في تقليص الفارق في الدقيقة 83 عن طريق أليسيو رومانيولي بعد متابعة لكرة عرضية من الإسباني سوسو ليضعها في شباك الحارس السلوفيني.

وفي الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني تمكن الكولومبي كريستيان زباتا من تسجيل الهدف القاتل والتعادل للروسونيري في شباك هاندانوفيتش.

الهدف أنقذ المركز السادس للميلان والذي حافظ عليه برصيد 58 نقطة بينما ظل الإنتر في المركز السابع برصيد 56 نقطة.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري الإيطالي