تواصل معنا عبر

الدوري الإنجليزي

زلزال ” ألان باردو ” يعصف بويست بروميتش ويهدد دفاع المنتخب الوطني


باردو

في خبر ليس بالمفاجئ بالمرة، أعلن نادي ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي، اليوم الإثنين، والذي يلعب له نجمي الدفاع المصري الدوليين “أحمد حجازي وعلي جبر”، عن رحيل مدربه الإنجليزي ألان باردو، بعد فشله في الخروج بالفريق من كبوته بقاع ترتيب البريمييرليج، واقترابه من الهبوط إلى الدرجة الأولى الإنجليزية “تشامبيون شيب”.

ألان باردو يعلن الرحيل عن ويست بروميتش ألبيون:

وفي هذا الصدد، أضاف النادي الإنجليزي عبر حسابه في تويتر: “اتفق ويست بروميتش وألان باردو على إنهاء ارتباطهما بالتراضي عقب مناقشات دارت بين الطرفين”.


يذكر أن ويست بروميتش ألبيون يحتل المركز الأخير في ترتيب أندية الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة، وبفارق 7 نقاط خلف ستوك سيتي قبل الأخير، وهو ما ينذر بالفعل بإقترابه الفعلي من الهبوط.

وعليه فقد أصدر مسؤولي النادي بأن من سيتولى قيادة الفريق فيما هو قادم مساعد المدرب الراحل عن الفريق باردو “دارين مور”، المسؤولية حتى إشعار آخر.

الدوليين المصريين في مهب الريح:

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى أن نادي ألبيون يلعب له الدولي المصري أحمد حجازي “مدافع النادي الأهلي السابق ومدافع منتخب الحالي”، بجانب لاعب نادي الزمالك والمُعار للنادي الإنجليزي “علي جبر”.

أحمد حجازي:

حيث بدأ الأول مشواره مع النادي الإنجليزي عند بداية الموسم الحالي، عندما تمت إعارته من النادي الأهلي إلى ويست بروميتش، وما أن أبلا بلاء حسن رفقة زملائه بالفريق، حتى شرع مسؤولي النادي في تفعيل بند الشراء الموجود في عقد الإعارة وتمت بالفعل صفقة بيع المدافع المصري من النادي الأحمر إلى بروميتش.

علي جبر:

أما فيما يخص على جبر، فقد بدأ جبر مشواره في النادي الإنجليزي، في مطلع هذا العام، وتحديدًا في إنتقالات يناير المنصرمة، عندما تمت إعارته من نادي الزمالك متوجهًا للنادي الإنجليزي بعد سلسلة من المفاوضات المضنية مع مسؤلي القلعة البيضاء، ولكن ومع مصارعة ألبيون للهبوط لم يجد جبر فرصته في اللعب مطلقًا للنادي الإنجليزي.

ليصبح بعد رحيل باردو، مصير كل من حجازي وجبر في مهب الريح، خاصة مع الهبوط الأكيد للنادي الإنجليزي للتشامبيون شيب.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري الإنجليزي