تواصل معنا عبر

المحترفين

زميل صلاح مازحا: اقترب شهر رمضان وسأكل وأشرب بالنيابة عنه


محمد صلاح

في حديث شيق وساخر في نفس الوقت، أمتدح الظهير الأيسر للريدز ليفربول، الإسباني ألبرتو مورينو، زميله في الفريق النجم المصري محمد صلاح، مشيرًا إلى أنه يتدرب بنسبة 20% خوفًا من تعرضه للإصابة، خاصة وهو الآن مقبل على بطولة كأس عالم وكذا نهائي دوري الأبطال الأوروبي.

صلاح يتدرب قليلًا خوفًا من الإصابة:

كما قال مورينو عن صلاح، الذي يستعد لخوض مونديال روسيا الصيف المقبل مع منتخب مصر فيما تعد المشاركة الأولى لـ”الفراعنة” في كأس العالم بعد غياب 28 عامًا: “هو شخص رائع، وهذا عامه، أعتقد أنه يتدرب بنسبة 20% خوفًا من تعرضه لإصابة، الآن يقترب شهر رمضان وسأكل وأشرب بالنيابة عنه، فهذا ما أستطيع أن أفعله”.


كانت هذه التصريحات لمورينو عبر إذاعتي أوندا سيرو، وراديو ماركا الإسبانيتين، عقب تأهل فريقه لنهائي دوري الأبطال لمواجهة ريال مدريد على حساب روما بفوزه بمجموع لقائي الذهاب والعودة بنتيجة 7-6.

كريستيانو رونالدو:

كما تطرق المحاور بسؤاله لمورينو عن لاعب في ريال مدريد يتمنى ألا يخوض النهائي في كييف في 26 من الشهر الجاري رد مورينو قائلاً ساخرًا: “إذا كان في استطاعتي أن أحرم ريال مدريد من لاعب فمن المؤكد أنه سيكون كريستيانو رونالدو”.

وعما إذا كان سيلعب أساسياً في كييف قال: “ابتعدت عن التشكيلة الأساسية للإصابة، المدرب يورغن كلوب هو من سيتخذ القرار”.

وحول إمكانية فوز ليفربول قال: “لدينا فريق كبير وسنكافح من أجل اللقب”.

كريستيانو رونالدو

الإتحاد الأوروبي يرشح هدف صلاح للأجمل:

وفي سياق متصل، سعيًا دائمًا وراء الأجمل والأفضل، كشف الاتحاد الأوروبى لكرة القدم UEFA، اليوم الخميس، عن قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة أجل هدف في دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ووضع الإتحاد الأوروبي نجم ليفربول، محمد صلاح، على رأس اللاعبين المرشحين لحصد الجائزة، رفقة ثنائي ريال مدريد الإسباني، البرازيلي مارسيلو وماركو أسينسيو، وكذا لاعب وسط روما الإيطالى، البلجيكي راجا ناينجولان، ولاعب بايرن ميونخ الألماني جوشوا كيميتش.

يذكر ان النجم المصري محمد صلاح ينافس على الجائزة، بالهدف الأول الذي أحرزه لفريقه ليفربول أمام أيه إس رما، في مباراة ذهاب نصف النهائي الأسبوع الماضي على ملعب آنفيلد آرينا.

صوت لهدف محمد صلاح من هنا http://gotw.uefa.com/#/en/


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين